سبورت 360- أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أرقام من الجولة الخامسة للدوري

وشهدت الجولة العديد من الأرقام والحقائق نرصدها في التقرير التالي:

أقيمت الجولة الخامسة على مدار 3 أيام، بدأت بمباراة أسوان والاسماعيلي وانتهت بمباراة الزمالك وإنبي.

تعادلان و 7 انتصارات:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شهدت الجولة إقامة 9 مباريات انتهت 7 منها بفوز أحد الفريقين وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراتين.

غزارة تهديفية:

شهدت الجولة تسجيل 17 هدفاً وكانت مباراة بيراميدز والانتاج الحربي الاكثر تسجيلاً للأهداف ( 5 أهداف).

البطاقات الحمراء:

شهدت الجولة اشهار العديد من البطاقات الحمراء، حيث نال كل من عمر كمال لاعب المصري ومحمود وادي لاعب بيراميدز و مامادو نديوكو نياس لاعب الانتاج الحربي البطاقة الحمراء.

ضربات الجزاء:

تم احتساب العديد من ضربات الجزاء في الجولة، حيث سجل فخر الدين بن يوسف لاعب الاسماعيلي في مرمى أسوان، وسجل معاذ الحناوي لاعب الانتاج الحربي في مرمى بيراميدز وسجل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في مرمى إنبي وسجل أحمد سمير لاعب الطلائع في مرمى الاتحاد السكندري.

الأرض لا تلعب مع أصحابها:

شهدت الجولة تفوق الضيوف على أصحاب الأرض، حيث حقق الزمالك الفوز على مضيفه انبي، الاتحاد السكندري فاز على الطلائع بجهاز الرياضة العسكري و عاد الاسماعيلي من أسوان بثلاث نقاط غالية، وتعادل الأهلي على ملعبه مع وادي دجلة، والأمر نفسه تكرر في مباراة سموحة الذي تعادل على ملعبه مع سيراميكا.

تألق الأجانب:

شهدت الجولة تفوق العديد من اللاعبين الأجانب مع أنديتهم مثل التونسي فخر الدين بن يوسف مع الاسماعيلي و جوزيف جوناثان مع الجونة والثنائي لويس هينستروزا وسيف الدين الجزيري مع المقاولون العرب وإيريك تراوري مع بيراميدز وأشرف بن شرقي مع الزمالك والثنائي رزاق سيسيه وروماريو وليامز مع الاتحاد السكندري.

أهداف الوقت القاتل:

شهدت الجولة تسجيل العديد من الأهداف في الوقت القاتل، حيث سجل الثنائي رمضان صبحي وايريك تراوري هدفي بيراميدز الثاني والثالث في مرمى الانتاج الحربي في الدقيقتين 92 و 96، بينما سجل روماريو وليامز هدف فوز الاتحاد على طلائع الجيش في الدقيقة 90.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة