الإسماعيلي - الجونة

سبورت 360- صرح علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي بأن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يوجهون رسالة خاصة إلى مسؤولي لجنة المسابقات.

رسالة من لاعبي الإسماعيلي إلى لجنة المسابقات

وقال علاء وحيد في تصريحات إذاعية: أن هناك طلب شخصي من لاعبي الإسماعيلي للقائمين على لجنة المسابقات، حيث يرغبون في تعديل موعد مباريات الدوري التي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، حتى يتمكنوا من أداء صلاة المغرب.

و قال المتحدث الرسمي باسم الاسماعيلي: أن الفريق يواجه حالة غريبة من سوء الحظ وغياب التوفيق، ويحتاج فقط لتحقيق انتصار لكسر حالة النحس الغريبة.

وأضاف علاء وحيد: الفريق كان قريباً من الفوز في مبارياته خلال الفترة الماضية إلا أن هناك حالة من غياب التوفيق حالت دون ذلك، وهو ما دفع مجلس الإدارة لإقالة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو، وتكليف طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الاول ومعه محمد وهبه مدرب عام و سعفان الصغير مدربا لحراس المرمي والدكتور احمد عبد اللطيف مخطط أحمال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جاء هذا بعد اجتماع المهندس ابراهيم عثمان مع طلعت يوسف والذي تم الاتفاق فيه علي العديد من النقاط وأليه العمل بالمرحله المقبله وكيفيه عوده الاسماعيلي لمكانه الطبيعي منافسا على جميع البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة