العين الإماراتي

سبورت 360 – اعتمد البرتغالي إيمانويل بيدرو مدرب العين الإماراتي، 6 مواجهات ودية لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2020/21 الذي سينطلق في مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة العين، خلال حديثه عبر الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق الأول لكرة القدم سيبدأ برنامجه الإعدادي للموسم الكروي 2020-2021 في منتصف يوليو وحتى مطلع أغسطس المقبل في المرحلة الأولى بمدينة العين.

6 مواجهات ودية تُجهز العين:

وأكد “العويس” أن  الفريق سيخضع أولاً للفحوصات الطبية، كما تقرر أن تتخلل المرحلة الأولى من المعسكر مباراتين وديتين، وذلك قبل الانخراط في المرحلة الثانية والمحددة في مطلع شهر أغسطس القادم بأبوظبي وتستمر لمدة أسبوعين.

كما ستشهد المرحلة الثانية وفقاً لبرنامج الفريق التدريبي في المعسكر إقامة أربع مباريات، بناءً على طلب المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن إقامة معسكر خارجي، ذكر العويس: “إن المؤشرات الإيجابية التي تشهدها دولتنا الحبيبة في مواجهة جائحة كورونا، تعتبر الإمارات الأفضل جاهزية والأكثر أماناً لإقامة المعسكر الصيفي لذلك كان التوجه نحو تنظيم المعسكر الداخلي، بأبوظبي والعين في الوقت الحالي ما لم يستجد أي جديد”.

وعن إلغاء الموسم الحالي، أوضح العويس: “نادي العين هو أكبر المتضررين من قرار إلغاء مسابقتي الدوري وكأس “سيدي” صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله”، كونه المنافس الأساسي على البطولتين، وفي حال استمرار المسابقتين كان الممكن التتويج بالثنائية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة