درويش محمد

سبورت 360 – أعلن نادي الشارقة الإماراتي اليوم الخميس، عن التعاقد مع درويش محمد حارس مرمى حتا حيثُ وقع على عقدٍ يمتد حتى موسمين قادمين.

وكتب حساب نادي الشارقة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نرحب بـدرويش محمد “25 سنة حارساً جديداً لعرين الملك قادماً من فريق حتا بعقد يمتد لعامين، تمنياتنا لك بالتوفيق يا بطل”.

وأعرب الحارس درويش محمد عن فخره بالانضمام لصرح كبير مثل نادي الشارقة متمنياً أن يشكل إضافة قوية يحقق من خلالها آمال وتطلعات جماهير الملك.

وقال درويش في تصريحاته لحساب الشارقة: “التحدي كبير خصوصاً في ظل وجود حارس بإمكانيات عادل الحوسني المتوج بجائزة الأفضل في الموسم الماضي، وسيكون التنافس حاضراً فيما بيننا لخدمة الفريق”.

وأكد الحارس  الجديد أنه سيسعى باجتهاد لمواصلة مسيرة النجاحات مع زملائه اللاعبين في نادي الشارقة الذي لطالما كان بوابة اللاعبين للوصول إلى صفوف المنتخب والذي يأمل أن يكون أحدهم، موجهاً شكره لإدارة النادي والجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري لثقتهم بإمكانياته.

وتشهد الفترة الحالية توقف نشاط كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ شهر مارس الماضي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة