getty images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي الوحدة الإماراتي اليوم الجمعة، عن طبيعة الإصابة التي لحقت بالمحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا، كما كشف جقيقة انتقاله لإحدى الأندية الصينية.

وغرد الحساب الرسمي لنادي الوحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تعرض المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا لإصابة خفيفة خلال التدريبات وقرر الجهاز الطبي منحه راحة لمدة ثلاثة ايام قبل معاودته التدريبات مرةً أخرى”.

وتابع: “وتنفي شركة نادي الوحدة لكرة القدم، إنتقال اللاعب لأحد الأندية الصينية وندعوا وسائل الإعلام والجماهير الرياضية إلى تحري الدقة والإعتماد على المركز الإعلامي بالنادي كمرجعٍ وحيد للأخبار الرسمية المتعلقة بالنادي والفريق”.

فيما يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي تدريباته اليومية على استاد آل نهيان حيثُ يستعد لخوض مواجهتي الذهاب والإياب أمام النصر السعودي في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وستقام مباراة الذهاب بين الطرفين في الرياض على ملعب الملك فهد يوم الإثنين 5 أغسطس بينما الإياب سيكون في الإمارات يوم 12 من الشهر ذاته وهي مباراة قوية بين الطرفين والفائز سيلاقي (السد أو الدحيل) في ربع النهائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة