موقع سبورت 360 – غادرت اليوم الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي إلى النمسا من أجل خوض فترة الإعداد الخارجي هناك استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقال مطر عبيد الصهباني مدير فريق العين، أن  الكرواتي إيفان ليكو قد أوصى بتعديلات طفيفة خلال وضع لمساته على برنامج المعسكر والذي تقرر أن يكون من مرحلتين الأولى ستشهدها النمسا خلال الفترة من 18 يوليو الجاري وحتى 28 من نفس الشهر أما الثانية فسيقضيها الفريق بسلوفينيا بداية من 28 يوليو وإلى 13 أغسطس المقبل.

وأوضح “الصهباني” أن ليكو قرر تقليص عدد المباريات الودية من 6 إلى 5 مواجهات حتى يتسنى للدوليين المشاركة في جميع اللقاءات المقررة، كما فضل مواجهة فرق خليجية لرؤيته الفنية الخاصة بالاحتكاك مع أندية قريبة المستوى من التي يلتقيها العين في مسابقتي الدوري والبطولة الآسيوية.

ويبدأ العين لقاءاته الودية بمواجهة فريق نادي فاردار المنتمي لدوري الدرجة الأولى المقدوني في 27 يوليو الحالي خلال المرحلة الأولى، أما مباراته الثانية فسيلتقي فيها فريق نادي الفتح السعودي، وذلك في الـ30 من نفس الشهر ضمن المرحلة الثانية بسلوفينيا.

ويواجه العين نظيره الاتفاق في ثالث مبارياته الودية في 4 أغسطس، ويلتقي نادي إسترا المنتمي للدوري الكرواتي الممتاز في 7 أغسطس، أما المواجهة الأخيرة فمن المقرر أن يحددها المدرب لتلعب يوم 11 أو 12 أغسطس أمام أحد الأندية الكرواتية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة