البرازيلي كينو

سبورت 360 – أعلنت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، رسمياً، تعاقدها مع البرازيلي ماركوس دا سيلفا “كينو”، مهاجم فريق بيراميدز نادي بيراميدز المصري، لينضم لقائمة الفريق اعتباراً من فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الجزيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “فخر أبو ظبي يكمل إجراءات التعاقد مع البرازيلي كينو قادماً من بيراميدز المصري بصفة الإعارة”.

ومن جانبه، قال محمد سيف السويدي، رئيس مجلس إدارة الجزيرة: “كينو يتمتع بقدرات فنية كبيرة ونال إشادات فنية واسعة بسبب ما قدمه من مستويات كبيرة مع بيراميدز في الدوري المصري، ونحن سعداء بانضمامه لفخر أبوظبي”.

وأضاف: “واثقون أنه سيحصل على الدعم والمساندة من زملائه في اللاعبين، وعلى الترحيب والمؤازرة من مشجعي الجزيرة ليقدم الإضافة المطلوبة للفريق بداية من منافسات الموسم الكروي الجديد، ونتمنى له ولجميع زملائه التوفيق لتقديم ما يرضي طموحات الإدارة والمشجعين”.

وخطف كينو صاحب الـ29 عاماً، الأنظار إليه بقوة خلال الموسم الحالي مع فريق بيراميدز، إذ شارك فى 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل 10 أهداف وصنع 11 أخرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرتبط كينو بعقد مع بيراميدز يمتد حتى صيف عام 2021، ويصل قيمة الشرط الجزائى فى عقده إلى 10 ملايين دولار، وسبق وأن لعب لأندية اتلاس جوادالاخارا المكسيكي، وبوتافوجو وبالميراس البرازيليين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة