موقع سبورت 360 – أعرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي العين الإماراتي، عن قلقه تجاه طبيعة إصابة لاعبه جمال معروف خلال مباراة اتحاد كلباء والتي انتهت بنتيجة 2-2 في دوري الخليج العربي.

وقال جاريدو عقب نهاية المباراة: “الحقيقة أخشى أن نفتقد جهود جمال حتى نهاية الموسم، حيث تبدو الإصابة قوية ومن المحتمل أن تبعده عن الميادين لمدة شهر، ولكن يتوجب علينا أن ننتظر تقارير الفحوصات الطبية التي من المقرر أن يخضع لها يوم غدٍ”.

وتابع: ” لست سعيداً بنتيجة تعادل فريقي مع كلباء، إذ تأخرنا بهدف سريع قبل أن نتمكن من إظهار ردة فعل جيدة أدركنا من خلالها التعادل في توقيت مناسب، قبل أن ننجح في ترجيح كفتنا بالهدف الثاني”.

وأكمل: “أبرز الأخطاء التي ارتكبناها في مواجهة اليوم تتمثل في افتقادنا الكرة بسهولة والتي تسببت لنا في عدة مشاكل وأهدرنا العديد من الفرص ومن لا ينجح في استثمار الفرص لا يمكن أن يحصد النقاط”.

وأضاف: “أعتقد أن الفوز دائماً يمنح الفريق الحافز لحصد النتائج الإيجابية كما يعزز من الثقة للاستمرار في متابعة الأداء الجيد ونحن في أمس الحاجة لتحقيق الفوز بكل تأكيد، كما أننا نحتاج لاستعادة جهود اللاعبين المهمين كخالد عيسى، إسماعيل أحمد، ريان يسلم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورفع نادي العين رصيده إلى النقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري الخليج العربي بينما اتحاد كلباء في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة