تين كات - مدرب الوحدة

سبورت 360 – كشفت الهولندي هينك تين كات عن هدفه مع الوحدة الإماراتي، خلال الموسم المُقبل، مؤكدًا أنه يطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المُقبلة.

وكان الوحدة الإماراتي، قد أعلن عن تعاقده مع تين كات قبل 9 أيام وذلك حتى يونيو 2022، ليتولى المهمة خلفًا  للصربي فوك رازوفيتش عقب خسارته القاسية أمام العين، بنتيجة 0-4، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن متافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

تين كات يتمنى التتويج مع الوحدة بالدوري

وتحدث تين كات عن مهمته مع الوحدة قائلاً: “طموحي بناء فريق ينافس على جميع البطولات في المستقبل، وهدفي الأساسي والأول حصد لقب دوري الخليج العربي مع “العنابي” في الموسم المقبل”.

وأشار إلى أنه عندما ترك الوحدة قبل عامين كان الفريق بصورة جيدة، وهناك أسباب شخصية دفعته لعدم الاستمرار حينها ولكنه ظل على علاقة جيدة وتواصل مع إدارة النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “شعرت بسعادة عندما طلب مني النادي العودة مجدداً ولم أمانع، الذي عاد لتولي قيادة الفريق الأول خلفاً للصربي المقال فوك رازوفيتش”.

وأردف: “عندما تركت النادي قبل عامين كان لدي شعور رائع وبقيت على تواصل مع الجميع، لذلك عندما طلبوا مني العودة لم أمانع”.

وتعد هذه هي الولاية الثانية لتين كات مع الوحدة، بعد أن سبق وقاد الفريق خلال  الفترة من يناير حتى يونيو 2018، وفشل في تقديم أي شيء يذكر على المستويين المحلي والقاري.

ماذا قدم في الولاية الأولى مع الوحدة؟

تين كات، قاد الوحدة خلال الولاية الأولى في 19 مباراة، نجح خلالها في الفوز بـ13 وتعادل في مباراتين في لقاء وخسر في 4 مباريات.

وسجل الفريق تحت قيادته 44 هدفًا وتلقى 22، وفشل في تحقيق أي بطولة أو مركز مميز في بطولة دوري الخليج العربي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة