صورة من تويتر نادي الشارقة الإماراتي

سبورت 360 – أعلن نادي الشارقة الإماراتي رسمياً اليوم الأربعاء، عن تجديد عقود أربعة لاعبين في صفوفه وذلك حرصاً من الإدارة على استقرار الفريق الأول لكرة القدم.

الشارقة يجدد لـ4 لاعبين

وانتهت شركة الشارقة من إجراءات تجديد عقود ثلاثي خط الدفاع شاهين عبدالرحمن، عبدالله غانم، وحمد جاسم، بالإضافة لحارس المرمى الموهوب حمود حويج، وذلك حرصاً منها على دعم استقرار الفريق والحفاظ على ركائزه.

ومن جانبه قال بدر أحمد عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم: “هؤلاء اللاعبون يملكون قيمة فنية عالية والتزام داخل الملعب وخارجه، ونعمل على تجديد وتعديل عقود اللاعبين بما يتناسب عطاءهم وحسب تقييم الجهاز الفني”.

وفي سياق آخر يستعد فريق الشارقة لملاقاة نظيره النصر يوم الأحد المقبل 7 مارس وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل الشارقة المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 37 نقطة بينما يتواجد النصر بالمركز الرابع وفي رصيده 33 نقطة بعد مرور 18 جولة.

كما طمأن نادي الشارقة جماهيره على صحة المدير الفني الوطني عبدالعزيز العنبري مؤكداً أنه سيعود لقيادة الفريق قريباً بعد مروره بوعكة صحية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة