مباراة الشارقة والجزيرة - دوري الخليج العربي الإماراتي

سبورت 360 – حقق الجزيرة فوزاً كبيراً على الشارقة في المباراة النارية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

الجزيرة يهزم الشارقة

وغاب المدرب الوطني عبدالعزيز العنبي عن مواجهة الشارقة اليوم ضد الجزيرة لظرف صحي وفقاً لما ذكره حساب النادي عن موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتفوق الجزيرة على الشارقة بثلاثية رائعة سجلها كل من؛ محمد ربيع بالدقيقة “14” وعلي مبخوت “هدفين” خلال الدقيقتين “36 و91” من عمر المباراة التي استضافها ملعب نادي الشارقة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجزيرة إلى 40 نقطة في صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري الخليج العربي بينما الشارقة يتواجد بالمركز الثاني ويتوقف رصيده عند 37 نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شباب الأهلي يصعق خورفكان برباعية

وتغلب شباب الأهلي على خورفكان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وجاءت رباعية شباب الأهلي في مرمى خورفكان عن طريق كل من؛ محمد مرزوق ويوسف جابر ويحيى الغساني وكارلوس إدواردو بالدقائق التالية “20 و30 و82 و88”.

وسجل ثلاثية خورفكان في مرمى شباب الأهلي كل من؛ عمر جمعة “هدفين” وباولو خلال الدقيقة 28 و46 و76 من عمر المباراة التي استضافها ملعب “آل راشد”.

ويحتل شباب الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب فرق دوري الخليج الإماراتي برصيد 32 نقطة بينما خورفكان يتواجد بالمركز الحادي عشر وي رصيده 15 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة