عمر خربين لاعب الوحدة الإماراتي

سبورت 360 – وضع السوري عمر خربين بصمته التهديفية سريعاً في الظهور الأول الرسمي له مع فريقه الجديد الوحدة الإماراتي الذي التحق بصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويواجه الوحدة نظيره حتا مساء اليوم الجمعة، في مباراة قوية بالجولة الـ14 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، على استاد حمدان بن راشد.

خربين يسجل ويصنع في ظهوره الأول مع الوحدة

تقدم الوحدة في الدقيقة “12” عن طريق ميونج جو لي، ثم ضاعف عمر خربين النتيجة لفريقه بهدف ثاني من ضربة رأسية خلال الدقيقة “24” من زمن الشوط الأول.

وعاد خربين وصنع الهدف الثالث للوحدة والذي سجله اللاعب تيم ماتافج خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الأول والذي انتهى بتقدم العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف لصاحب الضيافة حتا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف عمر خربين هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه الوحدة في المباراة من ضربة جزاء سجلها على طريقة “بانينكا” خلال الدقيقة “64” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وكان عمر خربين قد انضم لصفوف الوحدة الإماراتي في الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من الهلال السعودي بعقدٍ يمتد لمدة موسمين ونصف.

ويملك السوري خربين تجربة سابقة في دوري الخليج الإماراتي رفقة الظفرة امتدت سنة واحدة في 2016 وشارك خلالها بقميص الفريق في 26 مباراة وسجل 17 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة