الأهلي والفيصلي

سعودي 360 – تفوق الفيصلي على نظيره الأهلي بهدف نظيف وذلك خلال الشوط المباراة الأول والذي يجمعهما على ملعب الملك سلمان بالمجمعة، مساء اليوم السبت.

ويلتقي الأهلي مع الفيصلي مساء اليوم وذلك يأتي في إطار منافسات مباريات الجولة الـ25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي والفيصلي:

بدأ الشوط الأول وسط تراجع من الفيصلي في وسط ملعبه وعمل لاعبوه على غلق المسافات واللعب على المرتدات والاعتماد على السرعات بينما الأهلي حاول الوصول لمرمى مصطفى ملائكة من خلال الضغط على دفاع العنابي.

وتصدى حارس الأهلي محمد العويس بالدقيقة “8” لتسديدة خطيرة من اللاعب ويليام لتخرج الكرة بعدها لركلة ركنية لصالح الفيصلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وهدد عبدالرحمن الغريب مرمى مصطفى ملائكة بتصويبة قوية عند الدقيقة “14” ولكن الكرة تذهب لخارج الملعب، وخلال الدقيقة “16” نفذ لوكاس ليما كرة ثابتة خطيرة لكن حارس الفيصلي يتصدى للكرة ويبعدها عن مرماه بنجاح.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفيصلي عند الدقيقة “20” بعد عرقلة اللاعب ويليام داخل منطقة الجزاء الأهلاوية، ليدخل يوسف الجبلي ويسجل الكرة في مرمى محمد العويس معلناً عن أول أهداف اللقاء لصالح العنابي.

وحاول الأهلي الضغط على دفاع الفيصلي من أجل اقتناص هدف التعادل لكن الحارس مصطفى ملائكة تألق وتصدى لمحاولات النجم السوري عمر السومة والأسمري والغريب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة