صورة من تويتر نادي النصر

سعودي 360 – أعلن نادي النصر السعودي اليوم الأحد، عن انضمام 5 لاعبين لمعسكر المنتخب الوطني تحت 23 عاماً والذي سيقام خلال الفترة من “15 حتى 31 ديسمبر” في الرياض وماليزيا.

وضمت قائمة الأخضر السعودي هؤلاء اللاعبين من نادي النصر: “عبدالإله العمري، فراس البريكان، صالح الوحميد، مختار علي، أيمن يحيى”.

البريكان ومختار يغيبان عن مباراة النصر والعدالة

وتأكد بذلك غياب الثنائي فراس البريكان ومختار علي لاعب الوسط عن مباراة النصر والعدالة القادمة علماً بأن الثنائي شاركا أمام التعاون بالمباراة الماضية والتي انتهت بفوز الأصفر 2-1.

وفي سياق آخر؛ يواصل نادي النصر استعدادته للمواجهة القادمة ضد العدالة في إطار منافسات مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلتقي النصر مع العدالة يوم الخميس القادم 19 ديسمبر، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي وذلك عند تمام الساعة الـ5:35 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة من 11 مباراة خاضها الفريق الأول.

ويسعى النصر لحصد نقاط مباراته ضد العدالة من أجل الوصول للنقطة 26 في الصدارة علماً بأن الهلال لديه مؤجلتين ضد الأهلي والفيصلي من الجولتين 11 و12.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة