فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش رسمياً صباح اليوم الأربعاء، قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ووقع اختيار برانكو على الرباعي الأجنبي التالي؛ السوري عمر السومة ودجانيني تفاريس ودانييل ألكسيتش والوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراتين من العيار الثقيل ضد الهلال في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حيثُ يقام الذهاب في جدة يوم الثلاثاء 6 أغسطس والإياب يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته.

كما انضم لقائمة الأهلي الآسيوية ظهير أيمن الفريق يزيد البكر وذلك بعد استبعاده من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في بطولة غرب آسيا بناءاً على طلب وحاجة الإدارة الأهلاوية لمجهودات اللاعب في ظل إصابة سعيد المولد.

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالآتي:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حراسة المرمى: ياسر المسيليم، محمد العويس، باسم العطالله.

خط الدفاع: محمد الربيعي، يزيد البكر، سعيد المولد، محمد آل فتيل، عبدالله حسون، محمد بصاص، محمد خبراني، عبدالباسط هندي، معتز هوساوي، حسين عبدالغني، خالد البركة.

خط الوسط: نوح الموسى، هاني الصبياني، جوزيف دي سوزا، يوسف الحربي، عمر الزيني، علي الأسمري، حسين المقهوي، مصطفى بصاص، سلمان المؤشر، عبدالرحمن الغريب، عبدالفتاح عسيري، دانييل إلكسيتش، سلطان مندش.

خط الهجوم: عمر السومة، مهند عسيري، دجانيني تفاريس.

ee

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة