نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – مواجهة قوية منتظرة بين الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية غدا، المقامة بأبو ظبي.

رباعي الهلال يعرفون الفوز على تشيلسي

وتقول قناة “العربية”، إن رباعي الهلال، البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ماتيوس بيريرا والنيجيري أودين إيجالو والمالي موسى ماريجا، تذوقوا طعم الانتصار على تشيلسي في 4 مناسبات سابقة قبل موقعة الغد بنصف نهائي مونديال الأندية.

وخاض النيجيري أودين إيجالو، مهاجم نادي الهلال السعودي، 6 مباريات سابقة ضد تشيلسي سواء مع واتفورد أو مانشستر يونايتد وسجل هدفا وحيدا وحقق الفوز في مرة وحيدة وخسر في 3 مباريات والتعادل حسم مباراتين.

وأشارت القناة إلى أن البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال لم يخسر من قبل أمام تشيلسي، بقميص وست بروميتش ألبيون، بواقع انتصار وتعادل وسجل ثنائية وصنع 3 أهداف بل كان البطل في فوز فريقه العريض على البلوز بخمسة أهداف لهدفين.

بينما حقق البيروفي أندري كاريلو، جناح نادي الهلال الفوز في مباراة وحيدة ضد تشيلسي بقميص واتفورد وخسر آخر برباعية مقابل هدفين موسم 2017-2018 ولكنه تذوق الخسارتين مرتين مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بواقع 1-0 و3-1 خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

وأخيرا المالي موسى ماريجا، مهاجم نادي الهلال، فاز على تشيلسي بقميص بورتو البرتغالي الموسم الماضي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف في لقاء الإياب بعد الخسارة في الذهاب بثنائية نظيفة.

وكان نادي الهلال السعودي سحق الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، الأحد الماضي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة