الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – يواصل نادي الهلال، عملية السطو القوية على أندية الدوري السعودي للمحترفين، من خلال خطف الصفقات، حيث اقترب بقوة من التعاقد مع لاعب جديد من صفوف اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وتعاقد الهلال مع 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية، تتمث في ضم  سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي من الاتحاد، بالإضافة إلى عبدالرحمن عبيد، الظهير الأيسر السابق للنصر، إضافة إلى محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة، بجانب البرازيلي ميشيل، قادمًا من فلامنجو، والنيجيري أوديون إيجالو هداف الشباب.

الهلال يقترب من التعاقد مع المولد في الصيف

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة الهلال تستهدف التوقيع مع فهد المولد نجم الاتحاد، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع “العميد” الشهر الماضي.

وأوضح المصدر أن على الرغم من هذه التعاقدات الثوية، إلا أن الهلال يستعى لاستغلال فرصة التعاقد مع المولد الذي لم يجدد عقده حتى الآن مع ناديه، وسط محاولات قوية من النصر لضمه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعرض المولد لانتقادات حادة في الفترة الأخيرة من جماهير الاتحاد، بسبب تراجع مستواه وعدم تقديم المطلوب، وهو ما وضع اللاعب تحت ضغط كبير.

من جهة أخرى، يستعد الهلال لخوض منافسات كأس العالم للأندية، الشهر الجاري، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة الفائر من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة