محمد العويس

سعودي 360 – تواصل إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، رفضها لفكرة بيع المدة المتبقية في عقد محمد العويس إلى الهلال، بعدما قدم الأخير العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الهلالي، قد وقع مع محمد العويس عقود انضمامه للفريق قبل 3 أسابيع، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الأهلي، لكن عقده سينتهي مع الأخير في يونيو المُقبل.

الأهلي يرفض بيع ما تبقى في عقد العويس للهلال

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، عبر حسابه الرسمي الخاص بالأخبار العاجلة على منصة التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الأهلي رفض عرضًا ماليًا من الهلال تبلغ قيمته 4 ملايين ريال سعودي، بشأن بيع ما تبقى في عقد العويس.

وأوضحت أن  على الرغم من ذلك الرفض، إلا أن المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين، على أن يتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة المُقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويسعى الهلال للدخول بقائمة نارية في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها الشهر المُقبل في الإمارات، حيث شهد الميركاتو الشتوي الجاري العديد من الصفقات النارية، تتمثل في ضم  سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي من الاتحاد، بالإضافة إلى عبدالرحمن عبيد، الظهير الأيسر السابق للنصر، إضافة إلى محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة، بجانب البرازيلي ميشيل، قادمًا من فلامنجو وجاري العمل على حسم صفقة النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الشباب.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة