ميشيل - لاعب فلامنجو البرازيلي

سعودي 360 – اقتربت مفاوضات الهلال لضم ميشيل ريتشارد ديلجادو جناح فلامنجو من طور الحسم، حيث أبدى اللاعب موافقته على العرض المقدم له من النادي السعودي.

ميشيل يستعد للسفر إلى السعودية للتوقيع مع الهلال

ودخلت إدارة الهلال في مفاوضات جادة مع فلامنجو خلال الفترة الشتوية الجارية من أجل التعاقد مع ميشيل لتدعيم مركز الجناح في الفريق الأزرق المقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي في فبراير القادم.

وكشف الصحفي البرازيلي الموثوق فيني كاساجراند، عن آخر مستجدات مفاوضات نادي الهلال مع فلامنجو لضم الجناح ميشيل.

كتب كاساجراند عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اللاعب ميشيل أصبح لاعباً لنادي الهلال السعودي وسيسافر إلى السعودية نهاية الأسبوع الجاري من أجل تقديم نفسه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح كاساجراند أن ميشيل سيوقع لنادي الهلال لمدة ثلاث سنوات، وسوف يحصل فلامنجو على حوالي 46 مليون ريال برازيلي نقداً مقابل بيع لاعبه.

وذكر أن ميشيل يستعد بالفعل للسفر إلى السعودية بعد أن حصل وكيله على تذكرة سفر وقت متأخر من بعد ظهر يوم الجمعة.

ويسعى مسؤولو الهلال لحسم صفقتين أجنبيتين خلال الفترة الشتوية من خلال التعاقد مع ميشيل إضافة إلى صفقة مهاجم جديد بدلاً من بافيتيمبي جوميز ولوسيانو فييتو.

وأعلن الهلال قبل أيام عن رحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بينما يقترب لوسيانو فييتو من الانتقال إلى الشباب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وتعاقد الهلال مع 4 صفقات شتوية رسمية حتى الآن حيث تم الإعلان عن ضم سعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد، ومحمد العويس، وعبدالإله المالكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة