ماتيوس بيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – تلقى نادي الهلال السعودي، ضربة موجعة جديدة قبل مواجهة الفيصلي غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

غياب جانج عن الهلال أمام الفيصلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الكوري الجنوبي جانج هيون سو سوف يغيب عن نادي الهلال ضد الفيصلي غدا بسبب معاناته من وعكة صحية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه الثلاثي البرازيلي ماتيوس بيريرا ومحمد كنو ومحمد البريك ضمن قائمة نادي الهلال لمواجهة الفيصلي غدا.

وكان البرازيلي ماتيوس بيريرا غاب عن مباريات نادي الهلال الأخيرة منذ ديربي الرياض ضد النصر، بقرار تأديبي بسبب اعتراضه على استبداله بطريقة غير لائقة، قبل أن ينتهي القرار 27 ديسمبر الماضي الذي استمر لمدة 10 أيام من قبل البرتغالي ليوناردو جارديم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما محمد البريك أصبح جاهزا للمشاركة مع نادي الهلال ضد الفيصلي غدا، عقب شفائه من فيروس كورونا، بينما محمد كنو تعافى من الإصابة في الركبة.

ويعاني نادي الهلال من سوء النتائج في بطولة الدوري السعودي مؤخرا، بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليا ضد الفتح السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين.

ويحتل نادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وله لقاء مؤجل لم يحدد موعده بعد ضد الاتحاد.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة