جارديم وبيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – واصل البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال السعودي، تدريباته الانفرادية صباح اليوم كعقوبة تأديبية من البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد اعتراضه غير اللائق على استبداله ضد النصر، الخميس الماضي.

جارديم يواصل معاقبة بيريرا الهلال

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه ماتيوس بيريرا يواصل التدريبات الانفرادية صباح اليوم ولم يشارك في مران نادي الهلال الذي أقيم في فترة العصر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه البرتغالي ليوناردو جارديم واصل معاقبة البرازيلي ماتيوس بيريرا بعدم التدريب مع الفريق.

وأكدت الصحيفة أنه البرازيلي ماتيوس بيريرا سوف يواصل الغياب عن الهلال ضد الفتح، السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ليوناردو جارديم استبعد البرازيلي ماتيوس بيريرا من مباراة الرائد الاثنين الماضي في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما واصل اللاعب تدريباته الانفرادية منذ بداية الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة أنه سالم الدوسري شارك في تدريبات نادي الهلال عصر اليوم بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة، بينما واصل الثلاثي محمد كنو وسلمان الفرج وناصر الدوسري برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة.

يشار إلى أنه تقارير صحفية ذكرت برغبة البرتغالي ليوناردو جارديم في رحيل ماتيوس بيريرا عن صفوف الهلال، لسوء سلوكه اتجاهه في مباراة الديربي ولكن إدارة الأزرق تحاول الصلح بين الطرفين.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة