ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يتلقى ضربة جديدة قبل كلاسيكو الأهلي

فريق سبورت 360 09:00 28/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الهلال السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 28/10/2021، حيث تلقى فريق الهلال، ضربة جديدة قبل مواجهة أهلي جدة، غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    الهلال يتلقى ضربة جديدة قبل كلاسيكو الأهلي.. ما السر؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الهلال – الدوري السعودي

    ويحتاج كلا الفريقين، لتحقيق الفوز واستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها كل منهما، حيث أن الهلال نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، وفاز على الرائد في الجولة الماضية، بينما حقق الأهلي فوزين متتاليين على الاتفاق والطائي بعد 7 مباريات بدون.

    التفاصيل من هنا

    قبل الكلاسيكو.. مواجهات الجمعة تبتسم للهلال على حساب الأهلي

    الأهلي والهلال

    سعودي 360 – يستعد الهلال لمواجهة نظيره أهلي جدة، غدًا الجمعة، في كلاسيكو الجولة العاشرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما الأهلي بالمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

    التفاصيل من هنا

    جارديم يجهز مفاجأة مدوية في كلاسيكو الأهلي والهلال

    الهلال – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يجهز البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، مفاجأة مدوية في كلاسيكو أهلي جدة، المقرر إقامته غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 تقطة، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثاامن بـ11 نقطة.

    التفاصيل من هنا

    نهاية معاناة جارديم مع الهلال قبل كلاسيكو الأهلي

    ليوناردو جارديم- نادي الهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – تنفس البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال، الصعداء قبل ملاقاة الأهلي في الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

    وكان يعيش البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال قبل مواجهة الأهلي، في قلق خلال اليومين الماضيين، بعد إصابة الكوري الجنوبي جانج هيون سو بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الشباب وسوف يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين وكذلك انضمام خليفة الدوسري إلى المنتخب السعودي الأولمبي الذي سيخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23، بجانب معاناة متعب المفرج من كدمة في مشط القدم.

    التفاصيل من هنا

    علي البليهي يواصل استفزاز جمهور النصر

    علي البليهي – مدافع الهلال السعودي

    سعودي 360 – يواصل علي البليهي مدافع الهلال، استفزازه لجمهور النصر بعد احتفاله المثير بعد نهاية مباراة ديربي الرياض في الدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

    وحقق الهلال فوزاً مثيراً على جاره النصر بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

    التفاصيل من هنا

    آل الشيخ يكشف عن مفاجأة كبرى للهلال قبل النهائي الآسيوي

    تركي آلأ الشيخ – مالك نادي ألميريا الإسباني

    سعودي 360 – أشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، إلى أنه سيُقيم احتفالاً ضخماً بنادي الهلال في حال تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

    ويواجه الهلال منافسه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر، حيث من المقرر أن تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي.

    التفاصيل من هنا

    الدور الأول يميل إلى الهلال ضد الأهلي

    نادي الهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يتفوق نادي الهلال على نظيره الأهلي في المواجهات التي جمعت الفريقين في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة الجولة العاشرة، غدًا الجمعة.

    وذكرت صحيفة “الرياضية” أنه نادي الهلال حقق الانتصار في 7 مباريات خلال 13 لقاء ضد غريمه الأهلي في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008-2009، مقابل انتصار وحيد للراقي، بينما حسم التعادل 5 مواجهات.

    التفاصيل من هنا

    طاقم تحكيم أجنبي يقود مباراة الهلال وضمك

    مباراة الهلال وضمك – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يتولى طاقم تحكيم أجنبي، مهمة إدارة مباراة الهلال وضمك القادمة والتي تأتي ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فأن هناك طاقم تحكيم بيروفي بقيادة الدولي كيفين أورتيجا لمباراة الهلال وضمك في الجولة الـ11 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة