علي البليهي - مدافع الهلال السعودي

سعودي 360 – يواصل علي البليهي مدافع الهلال، استفزازه لجمهور النصر بعد احتفاله المثير بعد نهاية مباراة ديربي الرياض في الدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وحقق الهلال فوزاً مثيراً على جاره النصر بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وتصدر علي البليهي المشهد عقب نهاية مباراة الديربي بعدما دخل في مشادة مع عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، وعلى إثر ذلك تدخل حسين عبدالغني إداري العالمي وحاول الاعتداء بالضرب على مدافع الهلال.

وأكمل علي البليهي بعد انتهاء المشادة، تصرفاته المثيرة بالاحتفال بعلم الهلال وقام بغرسه في منتصف ملعب مرسول بارك، الخاص بنادي النصر، ثم نشر صوراً من احتفالاته عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وكتب: “الأرض أرضي والزمان زماني”.

بدورها، قامت جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتداول صور علي البليهي في منتصف ملعب النصر، بالإضافة إلى هاشتاج “بليهي بارك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

علي البليهي يقوم بتغيير صورته

قام علي البليهي بتغيير صورة حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى صورته أثناء الاحتفال في ملعب النصر، مع عبارة “البليهي بارك”، وهو المشهد الذي لن تنساه جماهير العالمي.

bh

فيما يلتقي الهلال السعودي مع منافسه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

ويتطلع الهلال للفوز على نظيره بوهانج ستيلرز في النهائي القاري، ليصبح الفريق السعودي هو الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال آسيا بعد إضافة اللقب الرابع في تاريخه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة