ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. بيدرو يحدد ظهير العالمي في مواجهة الهلال

فريق سبورت 360 09:15 19/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 19/10/2021، حيث حدد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، الظهير الأيسر الذي سيخوض مباراة “العالمي” ضد الهلال، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

    لتعويض قاسم.. بيدرو يحدد ظهير النصر في مواجهة الهلال

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    بيدرو – النصر السعودي

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إيمانويل قد قرر الاعتماد على علي لاجامي في التشكيل الأساسي لمواجهة غريمه التقليدي الهلال اليوم ، في الموقعة الآسيوية.

    التفاصيل من هنا

    النجعي: مواجهة الهلال لن تكن سهلة.. وهذه رسالتي لجماهير النصر

    النجعي – النصر السعودي

    سعودي 360 – أعرب سامي النجعي نجم فريق النصر، عن صعوبة مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا، موجهاً رسالة لجماهير نادي العالمي.

    وتحدث النجعي في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة قائلاً: “أبارك للشعب السعودي على تأهل النصر والهلال، للدور نصف نهائي من البطولة الآسيوية”.

    التفاصيل من هنا

    مدرب النصر يتوعد.. ماذا قال بيدرو قبل موقعة الهلال الآسيوية؟

    بيدرو – النصر السعودي

    سعودي 360 – أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، أن مواجهة العالمي ضد نظيره الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا، تعتبر فخر للكرة السعودية.

    وتحدث بيدرو في المؤتمر لصحفي السابق لمواجهة الهلال قائلاً: “المباراة تعتبر فخر للكرة السعودية، لتواجد فريقين يتنافسان على نصف النهائي الآسيوي”.

    التفاصيل من هنا

    بيدرو إيمانويل.. قاهر الهلال وملك “مرسول بارك”

    بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

    سعودي 360 – يسعى البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر، لاستمرار تفوقه ضد الهلال وذلك عند مواجهته في إطار دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

    وضرب الهلال والنصر موعداً نارياً في نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.

    التفاصيل من هنا

    تكتيك.. إيمانويل النصر و3 حركات لخنق الهلال

    بيدرو إيمانويل- مدرب النصر السعودي

    سبورت 360 – عقل البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي، لم يهدأ منذ معرفته بمواجهة الغريم التقليدي الهلال، اليوم في مرسول بارك، نصف نهائي دوري أبطال آسيا من أجل حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية في 23 من شهر نوفمبر المقبل.

    ولكن البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب النصر يمتلك هدوء مميز ومثير قبل مواجهة الهلال بسبب اكتمال قوة الفريق وعدم وجود سوى غياب وحيد محمد قاسم عن الجبهة اليسرى للإيقاف ولكن لدى المدرب بديلين وهما علي لاجامي وعبد الرحمن العبيد.

    التفاصيل من هنا

    وعد خاص من وزير الرياضة يُشعل ديربي الهلال والنصر الآسيوي

    الهلال والنصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أشعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، ديربي الهلال ضد غريمه النصر في دوري أبطال آسيا، بوعد خاص للفائز في المباراة.

    وقرر الفيصل تحفيز لاعبي فريقي الهلال والنصر، برصد مكافأة خاصة بقيمة 100 ألف ريال لكل لاعب من الفريق الفائز في المباراة الآسيوية المنتظرة.

    التفاصيل من هنا

    5 اختلافات صادمة بين الهلال والنصر

    بيدرو إيمانويل وجارديم- مدربي النص روالهلال

    سبورت 360 – موقعة نارية بين النصر والهلال على ملعب مرسول بارك في نصف نهائي دوري أبطال آسيا من أجل حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية في 23 من الشهر الجاري.

    وهناك بعض الاختلافات البارزة بين النصر والهلال قبل الصدام الناري على مرسول بارك اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    بيدرو يتطلع لكسر عقدة جارديم عبر ديربي النصر ضد الهلال

    ليوناردو جارديم – بيدرو إيمانويل

    سعودي 360 – يستعد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، لمنافسة ابن جلدته بيدرو إيمانويل المدير الفني للنصر على حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

    وضرب الهلال والنصر موعداً نارياً في نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.

    التفاصيل من هنا

    النصر والهلال.. 5 مفاتيح هامة لصدام القرن الآسيوي

    جوميز وبيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يصطدم نادي النصر بنظيره الهلال في  كلاسيكو آسيوي اليوم على ملعب مرسول بارك في نصف نهائي دوري الأبطال، من أجل حجز تذكرة العبور إلى المباراة النهائية، 23 من شهر نوفمبر المقبل.

    يتمتع الهلال والنصر، قطبى الكرة السعودية بقوة هجومية بين صفوفهما الممثلة في الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمالي موسى ماريجا وسالم الدوسري والبرازيلي ماتيوس بيريرا والمغربي عبد الرزاق حمد الله وتاليسكا وعبد الفتاح عسيري وجلال الدين ماشاريبوف.

    التفاصيل من هنا

    جارديم vs بيدرو .. الديربي السعودي يتحدث البرتغالية

    ليوناردو جارديم وبيدرو إيمانويل – الهلال والنصر

    سعودي 360 – يستعد البرتغالي المخضرم ليوناردو جارديم مدرب الهلال، لمنافسة ابن جلدته بيدرو إيمانويل مدرب النصر على حجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

    وضرب الهلال والنصر موعداً نارياً في نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.

    التفاصيل من هنا

    أسئلة يجيب عنها كلاسيكو النصر والهلال

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – ملعب مرسول بارك، يحتضن اليوم موقعة القرن الآسيوي بين النصر والهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا التي لن تخلو من المتعة والإثارة من قطبي الكرة السعودية.

    ويسعى الهلال والنصر من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لحمل اللقب الرابع للزعيم والأول للعالمي في 23 من شهر نوفمبر المقبل سواء كان الصدام مع أولسان هيونداي وبوهانج الكوريين الجنوبيين.

    التفاصيل من هنا

    5 تشابهات غريبة بين الهلال والنصر

    تاليسكا وبيريرا- ثنائي النصر والهلال

    سبورت 360 – لنا موعدا كبيرا اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك بمتعة كروية وإثارة منقطعة النظير من قبل الثنائي السعودي النصر والهلال، نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

    والجميع في النصر والهلال يبحثون عن العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا، 23 من شهر نوفمبر المقبل، من أجل صناعة التاريخ.

    التفاصيل من هنا

    الهلال ضد النصر.. “مرسول بارك” والضحية الرابعة

    مباراة الهلال والنصر

    سعودي 360 – يفتح استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” لاستضافة الصدام الناري بين الهلال والنصر اليوم الثلاثاء، في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

    وضرب الهلال والنصر موعداً نارياً في نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم في أبطال آسيا والقنوات الناقلة

    مباراة الهلال السعودي ضد النصر القادمة في أبطال آسيا

    سبورت 360– يُعد موعد مباراة الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، ضد النصر السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مواجهة سعودية عربية خالصة على المستوى القاري.

    يلتقي فريق الهلال مع مواطنه النصر في صراع المربع الذهبي من البطولة الآسيوية، حيث يتجدد الكلاسيكو السعودي على مستوى القارة الآسيوية.

    التفاصيل من هنا

    مباراة النصر والهلال.. ضلع يحير إيمانويل ودراسة جارديم المتقنة

    ليوناردو جارديم- نادي الهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يعاني البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر من مشكلة وحيدة قبل مواجهة الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم على ملعب مرسول بارك وهي بخصوص بديل محمد قاسم في الجبهة اليسرى للفريق الذي يغيب عن اللقاء بداعي الإيقاف.

    وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه بيدرو إيمانويل حائر بخصوص بديل محمد قاسم في النصر ضد الهلال ولكنه أخبر الثنائي علي لاجامي وعبد الرحمن العبيد بأنه واحد منهما سيلعب بالجيهة اليسرى للعالمي وسيتم اختيار أحدهما خلال مران الفريق.

    التفاصيل من هنا

    6  لاعبين من النصر والهلال مهددين بالغياب عن نهائي آسيا

    تاليسكا- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يواجه شبح الغياب عن نهائي دوري أبطال آسيا، 6 لاعبين من النصر والهلال بسبب البطاقة الصفراء الثانية خلال لقاء الفريقين المنتظر اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك.

    وذكرت صحيفة ” الرياضية” السعودية، أنه الثلاثي علي البليهي وناصر الدوسري وموسى ماريجا قد يغيبون عن الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية ضد النصر.

    التفاصيل من هنا

    النصر يوافق على طلب حمدالله قبل مباراة الهلال.. ما القصة؟

    مباراة الهلال والنصر

    سعودي 360 – قامت إدارة النصر السعودي، بتلبية مقترح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد الفوز على الوحدة الإماراتي والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

    ونجح النصر في تجاوز دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد “مرسول بارك” بالرياض.

    التفاصيل من هنا

    النصر يهدد الاتحاد بالاستبعاد من دوري أبطال آسيا 2022

    الاتحاد والنصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أصبح نادي الاتحاد مهدداً بشكل مباشر من الاستبعاد من المشاركة في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

    وحصل الاتحاد على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الماضي، وبالتالي ضمن لعب الملحق الآسيوي الذي يؤهله لدور المجموعات من النسخة القادمة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة