ماتيوس بيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – قدم البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال السعودي، أفضل مبارياته أمس مع الزعيم منذ قدومه في الصيف المنصرم قادما من وست بروميتش الإنجليزي، ضد الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بيريرا يتألق مع الهلال ضد الاتفاق

وصنع ماتيوس بيريرا هدفين في فوز الهلال على الاتفاق أمس بنتيجة 3-2 سجلهما الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمالي موسى ماريجا، ليقدم أوراق اعتماده كصفقة رابحة للزعيم خلال الموسم الجاري.

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه ماتيوس بيريرا صنع هدفين مع الهلال أمس ضد الاتفاق ليكرر ما فعله خلال الموسم الماضي بقميص وست بروميتش ألبيون أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه البرازيلي ماتيوس بيريرا لقد صنع هدفين أو أكثر في مباراة واحدة خلال 6 مرات من قبل منها 5 بقميص فريقه السابق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ماتيوس بيريرا انضم لصفوف نادي الهلال قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 18 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية والزعيم.

يذكر أنه ماتيوس بيريرا صنع الهدف الأول أيضا لنادي الهلال ضد استقلال طهران الإيراني يوم الاثنين الماضي الذي سجله الفرنسي جوميز في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا وهو اللقاء الذي فاز به الزعيم بثنائية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة