كريستيان جوانكا - لاعب فريق الشباب السعودي

سعودي 360 – يتفوق الأرجنتيني كريستيان جوانكا محترف الشباب، على جميع لاعبي الدوري السعودي للمحترفين برقم مميز منذ بداية عام 2021.

وأوضحت شبكة “أوبتا” للإحصائيات الرياضية أن الأرجنتيني كريستيان جوانكا أكثر لاعبي دوري المحترفين السعودي في عام 2021 تسجيلاً برصيد 10 أهداف.

جوانكا الأكثر تهديفاً بـ10 أهداف

ويستعد الشباب لملاقاة ضمك مساء الغد في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمتلك فريق الشباب أكبر عدد من المسجلين هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي بـ 14 لاعباً فيما يعتبر ضمك صاحب العدد الأقل 7 لاعبين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك كريستيان جوانكا في 20 مباراة بمسابقة دوري المحترفين السعودي (17 أساسي و3 احتياطي) حيث سجل 13 هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين و36 فرصة مصنوعة.

ومن جهة أخرى؛ قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة فريقي ضمك والشباب ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كان مقرراً لها أن تقام اليوم الأحد 28 فبراير بسبب ظروف الطيران.

واعتمدت اللجنة غداً الإثنين الموافق 1 مارس 2021م موعداً لإقامة المواجهة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها عند الساعة 4:05 عصراً.

ويعتلي الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، ويسعى الليوث لحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة عن الهلال أقرب المنافسين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة