فريق النصر السعودي

سعودي 360 – شهدت تدريبات فريق النصر أمس، عودة أحد نجوم الفريق بعد تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في التمارين بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً.

عودة سامي النجعي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الجهاز الطبي سامي النجعي لاعب الوسط قد تلقى الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد ملازمته للعيادة الطبية اليومين الماضيين بعد إصابته في العضلة الجانبية للفخذ في مباراة الفتح.

ويخوض النصر مباراة نارية ضد الشباب اليوم السبت، ويأتي ذلك في إطار مباريات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويغيب الثنائي عبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري عن مواجهة النصر مع الشباب اليوم، بسبب الإصابات التي يعانوا منها، بينما تأكدت جاهزية صانع الألعاب عبدالفتاح عسيري بعد تعافيه من الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتنطلق صافرة بداية قمة النصر والشباب على ملعب “مرسول بارك”، مساء السبت، عند تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 25 نقطة من 17 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة