ميركاتو الهلال الشتوي ما بين قناص الشباب وخليفة سلمان الفرج

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الهلال السعودي - فهد بن نافل ورازفان لوشيسكو

    سعودي 360 – أيام قليلة تفصلنا عن الدخول إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2020 والتي بالتأكيد ستحاول خلالها إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، تدعيم صفوف الفريق بصفقات نارية.

    ويسعى فريق الهلال في العام الجديد للمنافسة بقوة على البطولات بدايةً من مباراة كأس السوبر التي ستلعب يوم 30 يناير، إضافة إلى بطولة  دوري أبطال آسيا 2021 والدوري السعودي للمحترفين موسم 2020/21.

    وارتبط اسم الهلال هذه ببعض الأسماء وعلى رأسها البرازيلي ألكيس تيكسيرا الذي ينشط حالياً في الدوري الصيني مع نادي جيانغسو ويقترب من الرحيل في يناير.

    وتشير تقارير أجنبية إلى أن ناديي الهلال والنصر قدما عروضاً للتعاقد مع البرازيلي تيكسيرا، والذي لم يحدد مستقبله في الوقت الحالي سواء بخوض تجربة في الدوري السعودي أو الرحيل إلى أوروبا أو بلاده.

    الهلال.. قناص الشباب أو خليفة سلمان الفرج

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويتوقع أن يحسم الهلال صفقة محلية مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعيداً عن مسألة التعاقد من عدمه مع أليكس تيكسيرا الذي دخل النصر على خط المفاوضات معه.

    وكان الهلال خلال الفترة الصيفية قد تعاقد مع فواز الطريس والحارسين عبدالله الجدعاني وحبيب الوطيان وصفقة أجنبية وحيدة وهو لوسيانو فييتو الذي تم تسجيله بدلاً من كارلوس إدواردو الذي رحل إلى شباب الأهلي.

    قناص الشباب:

    ffg

    عبدالله الحمدان يقترب بقوة من الانتقال إلى الهلال في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة الشباب حول تجديد عقده قبل الدخول للفترة الحرة في يناير، وهو مطلوب داخل الكتيبة الهلالية وسيكون إضافة قوية لتشكيلة المدرب رازفان لوشيسكو.

    وسترتفع أسهم الحمدان في الهلال، حال انتقاله، مع اقتراب رحيل المهاجم السوري البديل عمر خربين وفقاً لما كشف عنه وكيل أعماله في تصريحات إعلامية مؤكداً بأن موكله قريباً من المغادرة في يناير.

    عبدالله الحمدان لا يُعد المهاجم الأساسي في الشباب بل يعتمد المدرب كايشينيا على السنغالي ماكيتي ديوب وسيكون موقفه صعباً حال ضم عمر خربين للكتيبة الشبابية حسب التقارير الأخيرة التي تُفيد باهتمام الليوث بالنجم السوري.

    لا يزال الحمدان لاعباً شاباً “21 سنة” ولديه مستقبل كبير فقد برز اسمه مع منتخب السعودية الأول في خليجي 24 بالعام الماضي 2019 حيثُ شارك أساسياً وسجل هدفين وقدم أداءاً مميزاً فكانت هذه البطولة بمثابة شهادة ميلاد للاعب.

    ويحتاج نادي الهلال لتدعيم صفوفه بلاعب شاب بمواصفات الحمدان “صغير السن وهداف” يستطيع المنافسة وإثبات إمكاناته وموهبته وحجز مكانٍ في تشكيلة الفريق.

    خليفة سلمان الفرج:

    ggg

    يستهدف نادي الهلال التعاقد مع سامي النجعي محور النصر الشاب وذلك لتدعيم خط وسط الفريق الأزرق بصفقة لاعب يمكن أن يتطور ويعوض في المستقبل اللاعبين الكبار الحاليين مثل سلمان الفرج.

    ويحاول مسؤولو الهلال استغلال غضب النجعي من عدم حصوله على فرصة كاملة للعب في النصر، منذ عودته من فترة الإعارة التي قضاها مع ضمك بالموسم الماضي.

    ويمكن أن يوافق النجعي على الانتقال إلى الهلال للحصول على فرصة هناك، على عكس النصر المدجج بلاعبين مميزين في في مركزه بوسط الملعب مثل عبدالله الخيبري وبيتروس وعلي الحسن ومختار علي وعبدالمجيد الصليهم وعبدالرحمن الدوسري.

    سامي النجعي “23 سنة” لاعب صغير سيكون إضافة قوية لكتيبة الهلال، واستطاع اللاعب أن يظهر بمستوى جيد خلال مشاركاته مع المنتخب السعودي تحت 23 سنة، والذي تأهل إلى أولمبياد طوكيو.

    وشارك النجعي مع النصر في 27 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة، وتمت إعارته إلى القادسية وضمك في وقت سابق وخاض معهما 19 مباراة وسجل هدفاً واحداً وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة