خنجر الإصابات يصيب خاصرة 7 لاعبين قبل كأس العالم 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • تعتبر الإصابات من أبرز أعداء لاعبي كرة القدم العالمية، فالرعب الذي يصيب النجوم بعد كل انتكاسة لا يمكن أن يضاهيه أي رعب آخر، خصوصاً إذا كانت النتيجة الحتمية هي الدخول إلى غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة لا يمكن التكهن بنتيجتها النهائية، إلا بعد مضي عدة أشهر، يكون اللاعب خلالها أسير هواجسه التي تصيبه في أحوال كثيرة بنوع من الاكتئاب واليأس قد يقضيان على كل أمل له بالعودة إلى وضعه الطبيعي السابق.

    لكن الإصابات تكون أشد وطأة وأكثر هولاً حين يتعلق الأمر بالغياب عن نهائيات كأس العالم، إذ يتحاشى اللاعبون الدخول في التحامات بدنية مع المنافسين قبيل انطلاق هذه التظاهرة، خشية التعرض للإصابة وتفويت فرصة التواجد في المحفل العالمي .. ونستعرض معكم في موقع سبورت 360 عربية، أبرز اللاعبين الذين نهشت الإصابات أجسادهم قبل العرس العالمي الذي سيقام ابتداءً من الرابع عشر يونيو المقبل على الأراضي الروسية:

    داني ألفيس:

    تلقى المنتخب البرازيلي ضربة موجعة، إذ تأكد غياب الظهير الأيمن داني ألفيس، عن المونديال الروسي، وذلك بعد أن تبين أنه يعاني من إصابة على مستوى الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، وهو ما يتطلب خضوعه لعلاج جراحي.

    ويشكل غياب لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صداعاً لا يحتمل في رأس المدرب تيتي، ليس فقط بسبب مستواه المميز، ولكن أيضاً لدوره المهم في غرفة الملابس لأنه أحد أكثر اللاعبين المحبوبين بالفريق.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أليكس تشامبرلين:

    تعرض اللاعب الإنجليزي لإصابة في أربطة الركبة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ليعلن ليفربول عن انتهاء موسمه، إذ سيغيب عن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، بالإضافة إلى غيابه عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.. وعلى الرغم من كونه لاعباً احتياطياً في منتخب الأسود الثلاثة، إلا أن خبرته ومرونته التكتيكية كانت لتؤثر بالإيجاب على منظومة ساوثجيت.

    لوران كوسيلني:

    شكلت إصابة الدولي الفرنسي لوران كوسيلني، ضربة قوية لمنتخب الديوك، قبل انطلاق مونديال 2018، حيث تأكد غياب مدافع آرسنال عن كأس العالم، بعد تعرضه لقطع في وتر أكيليس، خلال مباراة فريقه مع أتلتيكو مدريد، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.. الأمر الذي يحتم على ديديه ديشان تعويضه ببدلاء مناسبين.

    دانيلو بيريرا:

    يعتبر لاعب بورتو من الركائز الأساسية لمنتخب البرتغال، ويتم الاعتماد عليه في خط الوسط إلى جانب نجوم كبار، لكن الإصابة التي تعرض لها على مستوى مشط القدم، ستُبعده عن المونديال في المجموعة التي تضم منتخبات المغرب وإسبانيا وإيران.

    يوسف المساكني:

    كان يوسف المساكني يمني النفس بتذويب ثلوج روسيا بمهاراته ومستوياته المميزة مع المنتخب التونسي، إلا أنه عانى من أسوأ إصابة ممكنة في إحدى مشاركاته مع فريق الدحيل، حيث تعرض لتمزق في الرباط الصليبي من ركبته اليمنى، ليخضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة، أكدت غيابه عن المونديال وغيابه عن فريقه لعدة أشهر.

    زهير فضال:

    كان على وشك أن يتم استدعاؤه من طرف هيرفي رونار، إلا أنه عانى كثيراً من الإصابات طيلة الموسم الحالي رغم تألقه مع ريال بيتيس، وتلقى الصدمة بابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، حيث خضع لعملية جراحية بعد تعرضه لتمزق في وتر العرقوب، ليتأكد غيابه عن المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

    لارس ستيندل:

    تنفس مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ، لارس ستيندل، الصعداء بعدما أظهرت الفحوصات الطبية أنه لا يعاني من كسر في القدم، لكن، ولسوء حظه، تبين أنه يعاني من إصابة أخرى في الكاحل وستكون السبب في غيابه عن المونديال رفقة منتخب ألمانيا.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة