جورجيو كيليني - منتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360- شدد جورجيو كيليني، مُدافع مُنتخب إيطاليا المُخضرم على ضرورة أن يتحلى لاعبو الأزوري بالهدوء التام في المُباراة التي تجمعهم مع مُنتخب إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ويستضيف ملعب ويمبلي التاريخي في العاصمة البريطانية لندن المُباراة النهائية مساء غداً الأحد، وكانت إيطاليا قد عبرت للنهائي عبر بوابة إسبانيا، فيما تغلبت إنجلترا على الدنمارك في نصف النهائي.

كيليني: أنا من أشد المُعجبين بهاري كين

وقال كيليني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”نحن مُحظوظون للغاية لقدرتنا على لعب  هذه المُباراة، هذه المُاريات يُمكن أن تحدث مرة واحدة في مسيرتك الاحترافية، وعلينا أن نستمتع بهم”.

وتابع مُدافع المُنتخب الإيطالي حديثه بالقول :”هاري كين مُهاجم من مستوى عالمي، هو لديه القوة البدنية، ويعرف كيف يُسجل برأسه، وكيف يُمرر الكرة ويحصل على الركلات الحرة، هو مُذهل، أنا واحد من أكبر مُشجعيه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل كيليني حديثه بالقول :”إنجلترا ليست إسبانيا، أنا أؤمن بأن اللاعبين في النهائي هم من يستحقون اللعب فيه أكثر من غيرهم”.

وأضاف :”غداً نحن بحاجة لقلب مُتحمس، لأنه إذا لم يكن لك ذلك فأنت لن تنجو في ويمبلي، أو إذا لم يكن لديك أيضاً رأس بارد (هادئ) “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة