محمد أبو جبل - حارس مرمى الزمالك

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن سبب واحد قد يعرقل انتقال الحارس الدولي المصري محمد أبوجبل إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن توقيع محمد أبوجبل على عقود انتقاله إلى النصر بداية من الموسم المُقبل، وذلك لمدة موسمين، حيث دخل الفترة الحرة في عقده مع الزمالك، وسط محاولات قوية من النادي الأبيض للإبقاء على خدماته.

سر تعثر صفقة انتقال أبوجبل إلى النصر

وأكدت صحيفة “اليوم” السعودية، أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تدرس التراجع عن صفقة أبوجبل بسبب الضغط الجماهيري.

وأوضحت أن الجماهير النصراوية لا ترغب في التعاقد مع أبوجبل، وتتمنى ضم حارس عالمي في الوقت الذي يشهد مفاوضات قوية بين إدارة النصر والكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد أن أبوجبل لن ينتقل إلى صفوف النصر السعودي، موضحًا أن اللاعب سيستمر مع الأبيض.

ونجح أبوجبل في لفت أنظار الجميع خلال مشاركته الفعالة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، حيث أسهم في وصول الفراعنة للمباراة النهائية بالتصدي إلى 6 ركلات من 15 ركلة جزاء على مستوى البطولة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة