ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. أبو جبل يكشف سر تألقه أمام كوت ديفوار

فريق سبورت 360 09:45 27/01/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 27/1/2022، حيث أوضح محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، سر تألقه في حماية عرين “الفراعنة” بعد مشاركته بديلاً أمام كوت ديفوار، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون، موجهاً رسالة لزميله المصاب محمد الشناوي.

    أبو جبل يكشف سر تألقه أمام كوت ديفوار ويعلّق على إصابة الشناوي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أبو جبل – منتخب مصر

    وتحدث أبو جبل في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء مواجهة كوت ديفوار قائلاً: “ألف سلامة إلى أحمد الشناوي، وبإذن الله يعود لنا قريباً”.

    التفاصيل من هنا

    تصريح مثير من الشناوي عن مشاركة أبوجبل بعد إصابته مع منتخب مصر

    محمد الشناوي وأبوجبل

    سبورت 360 – خرج محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر وفريق الأهلي، بتصريح مثير عن مشاركة محمد أبوجبل بدلاً منه في موقعة كوت ديفوار، موضحًا أن حارس الزمالك يمتلك قدرات مميزة وقادر على حراسة الفراعنة.

    ودخل أبوجبل بديلاً للشناوي الذي تعرض للإصابة قبل دقائق قليلة من انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، وتمكن من الظهور بشكل أكثر من رائع، وتصدى لركلة جزاء أسهمت في فوز الفراعنة بركلات الترجيح 5-4.

    التفاصيل من هنا

    بينهم بن شرقي.. الزمالك يمدد عقود 3 نجوم بسبب مصطفى فتحي

    أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 –  ينوي مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استغلال فلوس صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي من أجل تمديد عقود الثلاثي المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد والإيفواري رزاق سيسيه التي تنتهي في نهاية الموسم الجاري.

    وكان نادي الزمالك قرر بيع المدة المتبقية من عقد مصطفى فتحي”6 أشهر” إلى التعاون السعودي في الأيام القليلة الماضية مقابل مليون دولار.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يوافق على رحيل نجم الزمالك إلى الإسماعيلي

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك على رحيل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن إدارة النادي الإسماعيلي في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها بالزمالك من أجل ضم محمد أشرف روقا قبل غلق الميركاتو الشتوي.

    التفاصيل من هنا

    لاعب وسط الزمالك على رادار المقاولون العرب

    نادي الزمالك المصري

    سبورت 360 – يقترب محمود عبدالعزيز من مغادرة صفوف الزمالك في الفترة الشتوية الجارية وذلك في ظل ابتعاده عن المشاركة أساسياً تحت قيادة باتريس كارتيرون.

    وأكدت تقارير مصرية أن عبد العزيز لاعب الوسط قد حصل على موافقة مسؤولي الزمالك للرحيل خلال يناير الجاري حيث يتبقى في عقده 6 أشهر فقط.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة