ميكسيوني - لاعب الأهلي المصري الجديد

سبورت 360 – كشف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، عن السبب وراء سرعة موافقته على العرض المقدم إليه للانضمام للعب في صفوف الأهلي المصري.

وقال ميكيسوني في حديثه عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “في البداية لا أجد كلمات أعبر بها عن مدى سعادتي التي لا توصف لتواجدي في النادي ‏الأهلي عملاق القارة وصاحب الألقاب والإنجازات التاريخية، والأكثر ‏صعوداً على منصات التتويج في إفريقيا، والمتوج بالمركز الثالث في مونديال العالم للأندية، أنا سعيد وفخور لأنني أصبحت جزءاً في هذا الكيان العملاق صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق”.

ميكيسوني: موسيماني ساعدني على النضوج كروياً

وعن سرعة موافقته على عرض الأهلي، قال: ” إذا توجهت بالسؤال إلى أي لاعب في قارة إفريقيا.. هل تريد اللعب للأهلي؟.. سيكون رده ‏بلا شك.. نعم.. أي لاعب يحلم بالتواجد في الأهلي، حتى يرتدي قميص النادي، ويكون جزءا في ‏صناعة المزيد من الإنجازات والألقاب، وإسعاد الجماهير الكبيرة التي تدعم النادي”.

وأضاف: “محطتي الحالية مع الأهلي هي التجربة الثالثة بالنسبة لي خارج موزمبيق، حيث سبق لي ‏اللعب في جنوب إفريقيا وتنزانيا واكتسبت المزيد من الخبرات، وأتمنى أن تكون تجربتي مع ‏الأهلي موفقة، وأن أكون على قدر تطلعات وأحلام الفريق، وأساهم معهم في حصد الألقاب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث ميكيسوني عن تجربته السابقة مع فريق صنداونز، قائلاً: “تجربتي مع صنداونز في جنوب إفريقيا كانت في غاية الصعوبة؛ لأنني لم أتأقلم على الأجواء ‏بالشكل الكافي.. ذهبت إلى هناك في سن ‏صغيرة، وواجهت صعوبات في التأقلم في بلد جديد ‏بالنسبة لي، لذلك كان الأمر بالنسبة لي صعبا للغاية”.

وعن علاقته بالمدرب الحالي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، قال: “علاقتي بيتسو موسيماني، عندما كان مديراً فنياً لصن داونز، وأثناء تواجدي مع الفريق، كانت ‏جيدة للغاية واستمرت إلى وقتنا هذا”.

وواصل: “أتذكر في إحدى المقابلات عندما سألوني عن المدرب ‏الذي ساعدني في النضوج كروياً والوصول إلى هذا المستوى قلت: موسيماني ..إنه ‏ساعدني ‏كثيراً أثناء فترة تواجدي في صن داونز. لقد جعلني لاعباَ أفضل ولكن بشكل عام في ‏كرة القدم لن تحصل على كل شيء جيد، وأحياناً ستواجه ‏أوقاتاً صعبة”.

وحول العروض الاحترافية التي تلقاها قبل انضمامه للأهلي، قال: “تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وتحدثت مع وكيلي أكثر من مرة في هذا ‏الشأن، وبعد تلقي عرض الأهلي كان قراري حاسماً بالموافقة فوراً، والآن أنا متواجد هنا لبداية ‏مشواري مع الفريق”.

رسالة ميكيسوني لجماهير النادي الأهلي

ووجه ميكيسوني رسالة لجماهير الأهلي، قائلاً: “أنا الآن جزء من عائلة النادي الكبيرة، وسأعمل بجد، وأبذل ‏أقصى ما بوسعي لرسم الابتسامة على وجوههم من خلال الفوز بالبطولات في الفترة المقبلة، ‏والاحتفال معهم بالألقاب”.

وتابع: “أنا أعلم تماماً أن جماهير الأهلي داعمة بقوة للفريق ومساندة لجميع ‏اللاعبين.. وأحلم بالفوز بكل البطولات مع الأهلي، وأنا جاهز ‏للتحدي والتواجد مع فريق يعرف طريق النجاح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة