أندريه كاريلو

سعودي 360 – أفصحت تقارير صحفية، اليوم، موعد توقيع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، العقد الرسمي مع البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق بنفيكا البرتغالي.

وكانت أنباء أكدت في الساعات القليلة الماضية، توصل إدارة نادي الهلال، لاتفاق مع نظيرتها في نادي بنفيكا، لبقاء كاريلو مع “الأزرق”.

وكانت صحيفة “آبولا” البرتغالية، كشفت تفاصيل صفقة انتقال كاريلو إلى الهلال، موضحةً أن نادي بنفيكا وافق على شراء الهلال 70% من عقد كاريلو مقابل 8.3 ملايين يورو، لمدة 4 سنوات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة الهلال ستقوم بتوقيع العقد الرسمي مع كاريلو، مساء اليوم الإثنين، في النمسا، والتي تشهد على معسكر إعداد “الزعيم” الخارجي.

في السياق ذاته، يتواجد لاعبو فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، في معسكر إعداد خارجي بالنمسا يتخلله بعض المباريات الودية، ضمن تحضيرات “الأزرق” لانطلاق الموسم الجديد.

وانضم كاريلو صاحب الـ27 عاماً لصفوف الهلال، في يوليو الماضي، قادماً من بنفيكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتألق الجناح البيروفي مع “الزعيم”، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري السعودي، وتمكن من إحراز 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة