سعودي 360 – قام  نادي الهلال السعودي، بحسم مستقبل حارسه العماني علي الحبسي حيثُ قررت الإدارة الهلالية توقيع مخالصة معه وذلك في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو على السعودي عبدالله المعيوف في مباريات الموسم الجديد.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 21/7/2019:

سوريانو يضع شرطاً لفسخ تعاقده مع الهلال

وضع الإسباني جوناثان سوريانو، مهاجم فريق الهلال، شرطاً في حال قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستغناء عن خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الهلال يكتسح بليد السلوفيني بـ10 أهداف ودياً.. فيديو

أمطر فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، شباك بليد السلوفيني، بعشرة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن معسكر إعداد “الزعيم” في النمسا.

التفاصيل

شاهد.. الحبسي يستعيد ذكرياته ويودع الهلاليين برسائل مؤثرة

حرص العماني علي الحبسي، حارس مرمى فريق الهلال، على وداع الناديه وجماهيره، بعد أن قررت إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، الاستغناء عن خدماته.

التفاصيل

مواعيد ديربيات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الأحد، عن جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020.

التفاصيل

الهلال يعترض على جدول الدوري السعودي للمحترفين

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن اعتراض إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020.

التفاصيل

رسمياً.. جدول الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الاحد، جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الخاص بالموسم الرياضي 2019-2020 المقبل.

التفاصيل

كيف ستكون تشكيلة الهلال مع رازفان بالموسم المقبل؟

حسم نادي الهلال السعودي بشكل نهائي صفقة ضم البيروفي أندرية كاريلو من بنفيكا البرتغال ويتبقى فقط توقيع عقود الانتقال، ليكون صفقة مميزة ومُرضية جداً لجماهير الموج الأزرق.

التفاصيل

صحيفة برتغالية تكشف سعر انتقال كاريلو إلى الهلال

كشفت صحيفة “آبولا” البرتغالية، عن تفاصيل صفقة انتقال البيروفي أندرية كاريلو إلى نادي الهلال السعودي وذلك بعد وصول الطرفين لاتفاق عقب مفاوضات جادة بينهما منذ بداية موسم الانتقالات الصيفية.

التفاصيل

الهلال يتغلب على إليريا ودياً

حقق نادي الهلال السعودي اليوم الأحد، الفوز على إليريا السلوفيني بهدفين دون مقابل ويأتي ذلك في إطار المباراة الودية التي جمعت الفريقين في استعدادات الموج الأزرق للموسم الجديد.

التفاصيل

حسم موقف إدواردو.. والمفرج ينفي تدخله في اختيار الأجانب

حسم الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي، موقفه النهائي تجاه استمرار أو رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو عن الموج الأزرق هذا الصيف.

التفاصيل

الهلال يغلق صفحة المفاوضات مع إدميلسون

حسمت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، قرارها النهائي من المفاوضات مع البلجيكي إدميلسون جونيور جناح الدحيل وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

رسمياً.. الهلال يوقع إتفاقية إنهاء عقد مع الحبسي

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً، عن إنتهاء عقد الحارس العماني على الحبسي بعد قضاء موسمين بقميص الموج الأزرق حصد خلالهم ألقاب عدة.

التفاصيل

الفرج يصل معسكر الهلال بعد تحديد مصيره

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، وصول لاعب الوسط سلمان الفرج إلى معسكر الفريق المقام حالياً في النمسا استعداداً للموسم الجديد.

التفاصيل

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة