فيليب كوتينيو

سبورت 360 – أبقى فيليب كوتينيو أوراقه غير مكشوفة فيما يتعلق بشان مستقبله في نادي برشلونة الذي سيعود إليه بعد انتهاء إعارته مع نادي بايرن ميونيخ.

وهناك الكثير من التكهنات فيما يتعلق بمستقبل صانع الألعاب البرازيلي وما إذا كان سيبقى في البارسا كما أشارت بعض التقارير أم سينتقل إلى آرسنال في الدوري الإنجليزي.

لم ينجح كوتينيو من تحقيق المستويات المنتظرة منه مع نادي برشلونة، ولكنه تمتع بشكلٍ جيد بموسمه الحالي مع بايرن وهاهو لديه الفرصة لتحقيق لقب لا ينسى في حالة الفوز على باريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال يوم الأحد.

كوتينيو لا يريد الحديث عن مستقبله

ويُذكر أن بطل الدوري الألماني أبدى عدم استعداده لشراء بطاقة كوتينيو مما يعني أنه إذا أراد برشلونة بيعه فعليه انتظار العروض المُقدمة إليه في الفترة القادمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال كوتينيو لقناة Esporte Interativo البرازيلية قبل النهائي المرتقب : “أنا سعيد جداً لأنني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وفيما يتعلق بمستقبلي فلم أفكر في الأمر لأنني فقط أفكر في هذا النهائي”.

استطرد : ” نواجه فريق رائع وهو باري سان جيرمان..نحن (نيمار وكوتينيو) لم نتحدث بعد بسبب المباراة، أنا متأكد من أنه يركز على فريقه وأنا أركز على فريقي”.

واصل : “باريس سان جيرمان فريق قوي للغاية ولديه هجوم سريع حقاً..لست بحاجة لأقول كم أن نيمار لاعب رائع..لأن العالم كله يعرف ذلك، ولديهم أيضاً دفاع قوي وأتوقع أن تكون مباراة رائعة ونهائي رائع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة