إيفان بيريسيتش

سبورت 360 – كان النجم الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش خياراً ناجحاً من مسؤولي نادي بايرن ميونيخ، والذين تعرضوا للانتقاد بعد أن قاموا باستعارته من نادي إنتر ميلان في الصيف الماضي.

وتسبب بيريسيتش في ضجة بفضل مستواه الممتاز طيلة الموسم وتقديمه لأدوار أكبر مما كان يعتقده الكثيرين في المباريات الحاسمة من دوري الأبطال.

ومن المُحتمل أن يعتقد المدرب هانزي فليك مرة أخرى على وصيف بطل العام 2018 مرة أخرى في تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية ضد باريس سان جيرمان يوم الأحد.

إنتر ميلان يرفع سعر بيريسيتش

وتغيرت نظرة إدارة بايرن ميونيخ للاعب الكرواتي بعد هذا الأداء ليفتحوا من جديد حسب تقارير الصحافة الألمانية قناة اتصال مع إنتر ميلان من أجل التعاقد معه بشكلٍ نهائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان هناك بند يسمح لنادي بايرن بشراء عقد إيفان بشكلٍ كامل بقيمة 20 مليون يورو وقد انتهى هذا البند في مايو، ولذا فإن بايرن سيحاول إقناع الإنتر ببيعه بمبلغ يتراوح ما بين 10 مليون و15 مليون يورو.

ولكن الإنتر الآن قام بقلب الطاولة فحسب خبير الانتقالات فابريتزيو رومانو فإن النادي الإيطالي يُفكر في طلب 25 مليون يورو للتخلي عن خدمات الجناح الكرواتي، والذي سيكون لديه عروضاً أخرى من الدوري الإنجليزي وخصوصاً من ليفربول أو مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة