أندير هيريرا

سبورت 360 – يُصر أندير هيريرا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان أن أبطال فرنسا ليس لديهم هدف سوى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا أخفقوا في ذلك فلن يكون فشلاً

ويعتقد هيريرا نجم مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو أنه في حالة عدم تتويج الفريق الباريسي بالبطولة القارية فلا يمكن اعتبار ذلك فشلاً لفريق المدرب توماس توخيل.

لم يفز باريس أبداً ببطولة دوري أبطال أوروبا في تاريخه، ولكنه نجح في الوصول إلى نصف نهائي البطولة لأول مرة منذ عام 1995.

فوز بايرن الكاسح على برشلونة أذهل لاعبي باريس

فاز رجال توماس توخيل على أتالانتا بطريقة دراماتيكية للغاية حيث كان متأخراً أمام الفريق الإيطالي حتى الدقيقة 89 قبل أن يسجل هدفين عبر ماركينيوس وماكسيم تشوبو موتينج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيواجه باريس فريق لايبزيج الألماني في نصف النهائي وهم أحد أهم المرشحين بقوة للوصول إلى النهائي يوم 23 أغسطس لمحاولة الفوز بالكأس ذات الأذنين.

قال هيريرا صاحب الـ31 عاماً للصحافة : “إذا لم نفز بدوري الأبطال فلن يكون ذلك فشلاً..سيكون ذلك بمثابة فشل لعشر فرق أخرى لأننا قمنا بالفعل بعمل رائع وقمنا بالفوز بأربعة ألقاب على المستوى المحلي في فرنسا.. فريق لايبزيج هجومي للغاية ويلعبون بحرية كبيرة وضغط أقل، ولكن ربما يكون اعتمادهم على الهجوم أمراً جيداً لنا لأنه سيسمح لمهاجمينا لزيادة السرعة لكن علينا أيضاً الدفاع بشكلٍ جيد أمامهم”.

استطرد : “هذا العام لعبنا بعدة أنظمة تكتيكية حيث لعبنا بطريقة الثلاثة مدافعين ولعبنا 4/4/2 و4/3/3، ولدينا عدة لاعبين قادرين على الحسم وتسجيل الأهداف”.

وعن نتيجة فوز بايرن ميونيخ بثمانية أهداف لهدفين على برشلونة قال: “لقد تأثرنا وصُدمنا جميعاً بالنتيجة لأنها المرة الأولى في التاريخ التي يحدث فيها شيئاً كهذا في ربع النهائي ولكننا نفضل على التركيز على لايبزيج، لأنهم فريق لعب بشكلٍ رائع ضد أتلتيكو مدريد وأذهلنا بثقته الكبيرة وعلينا أن نحترمهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة