عثمان ديمبلي

سبورت 360 – يواصل برشلونة استعداداته لمباراة الإياب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي والتي ستقام يوم السبت القادم.

وتدرب لاعبي برشلونة اليوم الأربعاء مع وجود عثمان ديمبلي جناح الفريق ورونالدو أراخو المدافع الشاب حيث تدربا بجزء من التدريبات.

اللاعبان اللذان كانا يعانيان من الإصابة شاركا بجزء مُعتبر من تدريبات فريق المدرب كيكي سيتيين وربما يعززا بذلك فرصهما في استخدامها ضد الفريق الإيطالي.

عودة ديمبلي وأراخو لتدريبات برشلونة

كان ديمبلي قد خضع لعملية جراحية في فبراير الماضي وهو بالفعل في المرحلة الأخيرة من فترة الشفاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما أراخو فقد كان يعاني من إصابة في كاحلة الأيمن، حيث تعرض لالتواء عندما لعب مع فريق الشباب في مباراة فاصلة الأسبوع الماضي ضد ساباديل.

والآن فأن كل المؤشرات حسب صحيفة ماركا تقول بأن أراخو ربما يكون جاهزاً بشكلٍ مناسب للاستعانة به في مباراة السبت أمام نابولي في حالة طُلب منه ذلك.

أما حالة الجناح الفرنسي ديمبلي فمازالت معقدة ويحتاج لمزايد من الوقت قبل أن يتم المخاطرة به، وعلى أي حال فإن تلك الأخبار تبدو جيدة لمدرب البارسا والذي ربما يُفضل الاعتماد على جريزمان ولونجليه بدلاً منهما لكنه سيتركهما كخيارين إضافيين على دكة البدلاء، أما اللاعب الوحيد الذي يبقى بعيداً عن الفريق فهو المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة