فرناندو يورينتي مهاجم نابولي

سبورت 360 – أعلن جينارو جاتوزو مدرب نابولي الإيطالي عن قائمته ضد برشلونة الإسباني ، في مباراة يوم الثلاثاء على ملعب سان باولو في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت القائمة الرسمية استبعاد كلٍ من المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والمهاجم الإسباني فرناندو يورينتي ، مما يعني أن فريق الجنوب الإيطالي سيفقد اثنان من أهم اللاعبين في مباراة القمة يوم الثلاثاء.

وتدرب كوليبالي داخل صالة الألعاب الرياضية لاستكمال برنامج التعافي من تمزق عضلي ، فيما خرج يورينتي من قائمة جينارو جاتوزو بقرار فني ، ليغيب عن التشكيلة الأساسية منذ 11 ديسمبر الماضي.

كاليدو كوليبالي مدافع نابولي

قائمة جاتوزو الرسمية في مباراة نابولي القادمة ضد برشلونة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتؤكد وسائل الإعلام الإيطالية أن مدرب نابولي سيعتمد خلال المباراة ضد برشلونة على الثلاثي الهجومي المكون من القائد لورينزو إنسيني، والإسباني خوسيه ماريا كاييخون، والبلجيكي دريس ميرتنز ، وذلك في محاولة لفرض ضغط هجومي على الفريق الضيف.

وتضم القائمة الرسمية كل من : “أوسبينا ، ميرت ، كارنيزيس ، دي لورينزو ، هيساج ، لوبرتو ، ماكسيموفيتش ، مانولاس ، ماريو روي ؛ ألان ، ديمي ، إلماس ، لوبوتكا ، فابيان رويز ، زيلينسكي ؛ كاليخون ، إنسيني ، لوزانو ، ميرتنز ، ميليك ، بوليتانو”.

فرناندو يورينتي مهاجم نابولي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة