أبرز التصريحات بعد اليوم الثاني من دوري أبطال أوروبا

ahmad_r 02:45 17/09/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • تباينت ردود الفعل بعد انتهاء اليوم الثاني من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث عبر بعض اللاعبون عن سعادتهم بالنتائج التي حصلوا عليها مساء اليوم الأربعاء ، فيما شعر البعض الآخر بخيبة الأمل.

    إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي: "كنا نستحق الفوز في المباراة ضد دينامو كييف لأننا قدمنا أداءاً جيداً لأكثر من 90 دقيقة ، لكننا نشعر بالأسف الشديد بسبب هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من تسلل".

    ألفارو نيجريدو مهاجم فالنسيا الإسباني : "يجب علينا إعادة النظر في أخطائنا وأن نعمل على تصحيحها حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى ، صحيح أننا خلقنا العديد من الفرص ضد زينيت ولكننا لم نستطع انهائها بشكل صحيح".

    لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني: "سيطرنا على الكرة بشكل جيد أمام وحصلنا على الكثير من الفرص ، لكنهم سجلوا هدفاً من مسافة بعيدة والذي كان به الكثير من الحظ ، لقد حاولنا الفوز ولكنهم اتبعوا طريقة دفاعية".

    أندري أندري لاعب خط وسط بورتو: "لم نكن قادرين على الفوز على دينامو كييف ، ولكننا لعبنا بشكل جيد وكان رد فعلنا جيدا بعد التعادل ، في الحقيقة ليس من السهل اللعب في كييف رغم أننا حاولنا بذل قصارى جهدنا".

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني: "أنا سعيد للطريقة التي لعب بها جميع اللاعبين في هذا اليوم ، تياجو الكانتارا لعب بشكل جيد للغاية كما فعل في المباريات السابقة ، ولكني أتوقع المزيد منه خلال المواجهات القادمة".

    لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني: "لقد لعبنا بإيجابية أمام منافس اعتمد طريقة دفاعية مغلقة ، ولكن في منافسة مثل دوري أبطال أوروبا فإن الأمور تكون صعبة ، لكني أعتقد أننا كنا نستحق النصر لأننا لعبنا مباراة كاملة".

    جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي: "فريقي لعب في هذه الليلة بشكل أكثر عدوانية سواء مع الكرة أو من دون كرة ، اضاعة ركلة الجزاء كان اختباراً جيداً لشخصية الفريق عندما يشعر بأن الأمور تسير بشكل سيء في لحظة ما".

    دانييلي دي روسي لاعب روما الإيطالي: "التعادل ضد برشلونة هو بمثابة الفوز ، مجموعتنا معقدة للغاية ولكني فخور جداً باللعب ضد بطل دوري الأبطال وكنا نخشى من تكرار النتيجة التي خسرنا بها امام بايرن ميونخ الموسم الماضي".

    نونو اسبيريتو سانتو مدرب فالنسيا الإسباني: "لاعبو فريقي بذلوا قصارى جهدهم في الشوط الأول والثاني وحاولوا الحصول على نتيجة إيجابية ، لعبة كرة القدم تكون أحياناً قاسية وهذا ما حدث ضد زينيت ، لكننا نريد التعلم مما حدث الليلة".

    أندريه فيلاس بواس مدرب زينيت: "لقد لعبنا بشكل جيد ولكن لم نسيطر على الكرة أمام فالنسيا ، استراتيجيتنا كانت في الهجوم المضاد وهكذا جاءت الأهداف الثلاثة ، التغيير في الشوط الثاني لفالنسيا خلق مشاكل كثيرة وهذا ساعدنا كثيراً".

    أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي : "إنها ليست الطريقة التي كنا نريد أن نبدأ بها البطولة ، لم نكن محظوظين في مواجهة دينامو زغرب وارتكبنا العديد من الأخطاء ، لكن أمامنا مباريات كافية لكي نعود بشرط الحفاظ على التركيز".

    رودي جارسيا مدرب روما الإيطالي: "التعادل أمام برشلونة مثل الصعود إلى قمة جبل إيفرست ، إنها نتيجة مهمة جداً بالنسبة لنا وسوف تجلب الثقة للفريق ، من الناحية التكتيكية فقد لعبنا جيداً واعتقد أننا دافعنا ببراعة والجميع كان ملتزماً".

    اقرأ أيضاً: فيديو .. كاسياس محط سخرية بعد التعادل مع دينامو

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة