(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أكد ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن اعتماد بطولة دوري السوبر الأوروبي بدلاً من دوري أبطال أوروبا هو شيء من الخيال حسب تعبيره.

وكشف تحقيق سرب مؤخراً عن قيام 16 نادياً أوروبياً كبيراً بالتفاوض من أجل تأسيس دوري السوبر الأوروبي ، وهي بطولة تضمن الكثير من الأرباح المالية بشكل أكبر من دوري أبطال أوروبا.

وقال ألكسندر سيفرين في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية : “دوري السوبر الأوروبي لن يحدث ، الطريقة التي يتم الحديث بها عنها يتم الآن بشكل خيالي للغاية أو ربما في الأحلام”.

وتابع بقوله : “لدينا بعض الأفكار بشأن التطوير ، كل ما يمكنني قوله هو أن اعتماد دوري السوبر الأوروبي غير وارد ، لكن سيكون لدى الجميع فرصة للتنافس في كل مسابقة أوروبية”.

وحول الحلول لإنهاء الفجوة بين الاندية الغنية والفقيرة وأجاب : “ما يحدث أن الأغنياء يصبحون أكثر ثراء ، ولهذا نحن نعلم أنه يجب علينا إبطاء هذه الفجوة ، لكن ربما سيكون من الصعب إيقافها تماماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد سيفرين على الحاجة إلى “الوحدة” قبل الاجتماع مع المفوض الأوروبي للرياضة وأضاف : “نريد أن نظهر أن رؤيتنا لمستقبل كرة القدم ، نعتقد أن الكرة الأوروبية لا يمكن أن تمضي إلى أبعد من ذلك إلا إذا بقينا معاً وموحدين”.

لوف : مونديال 2018 كان بمثابة صفعة قويّة في وجه منتخب ألمانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة