أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، والتي أقيمت ظهر اليوم الأثنين في مدينة ليون “سويسرا”، عن مواجهات نارية وقوية للغاية.

مواجهات دور الـ16:

يوفنتوس الإيطالي ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي

بازل السويسري ضد مانشستر سيتي الإنجليزي

بورتو البرتغالي ضد ليفربول الإنجليزي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إشبيلية الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي

ريال مدريد الإسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي

شاختار دونيتسك الأوكراني ضد روما الإيطالي

تشيلسي الإنجليزي ضد برشلونة الإسباني

بايرن ميونخ الألماني ضد بشكتاش التركي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي: “ردة فعلنا يجب ان تكون إيجابية، عليك إن تكون جاهز لمواجهة أي فريق، برشلونة وتشيلسي قصة طويلة من المباريات، لكن الماضي أصبح من الماضي ، الحاضر امر مختلف “.

ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس علق على القرعة : “ويمبلي ينتظرنا ، إنه أحد المعابد المقدسة في هذه الرياضة ، وهم يمتلكون لاعبين صغار وموهوبين ، ولكننا يوفنتوس ويمكننا فعلها”.

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني: “أعرف بشكتاش جيداً رأيتهم ضد لايبزيغ بشكتاش ربح أربع مرات وتعادل مرتين ، فهم لم يخسروا في المجموعات هذه ليست مهمة سهلة ، لديهم فريق جيد جداً ، لذلك علينا أن نقدم أفضل أداء في المباراتين للتأهل”.

اوناي ايمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي :” هاهو الوقت لنُظهر مستوانا وامكانياتنا .. زيدان لديه مسيرة عظيمه كلاعب والان مدرب .. اعتقد انه افضل مدرب لريال مدريد “.

نيكلاس زوله لاعب بايرن ميونيخ: “سنخوض المباراة الأولى في المنزل على ملعب الأليانز أرينا، لذلك نحتاج إلى تحقيق نتيجة رائعة بالإضافة إلى أداء جيد”.

أسطورة روما، فرانشيسكو توتي يرى أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قد سارت بشكل جيد بالنسبة لفريقه ولكن في نفس الوقت حذر من الاستهانة بفريق شاختار دونيتسك الأوكراني منافس الذئاب في ذلك الدور.

توني كروس نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على “تويتر”: “قرعة رائعة”.

غويليرمو أمور لاعب برشلونة السابق: “مواجهة تشيلسي ستكون صعبة للغاية خاصة أمام منافس صعب كالفريق الإنجليزي، لكن من يرغب في تحقيق اللقب عليه عدم القلق من أي فريق”.

تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد السابق: “من الصعب أن أقول من هو الفريق المُفضّل للتأهل، على الرغم من أن هذا لن يعني أي شيء، الأمر المؤكد هو أنني سوف أُشجع ريال مدريد”.

مايكل أوين نجم الكرة الإنجليزية السابق: “كانت القرعة قريبة جدا من أن تكون مثالية للفرق الإنجليزية حتى جاء برشلونة وأفسد ذلك بوقوعه مع تشيلسي ، كنت أتمنى بشكتاش لنرى تأهل الاندية الانجليزية الخمسة”.

ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد السابق عبر تويتر : الكل يعلم أن تشابي ألونسو أفضل بقدميه أكثر من يديه، ليس هناك خوف”.

بريسنيل كيمبيمبي لاعب باريس سان جيرمان عبر تويتر : “ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة