روما يستضيف ريال مدريد بدون جمهور موسم 2004-2005

يستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة مضيفه ليجيا وارسو البولندي بدون جمهور بناءً على العقوبة التي أصدرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحق جماهير الفريق البولندي.

جماهير ليجيا وارسو ارتكبت العديد من المخالفات خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خصوصاً خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، الأمر الذي تطلب قرار حازم من اليويفا.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يخوض فيها ريال مدريد مباراة بدون جمهور في مسابقات أوروبا، حيث سبق أن عايش هذه اللحظات ضد ناديين إيطاليين، الأول نابولي بقيادة دييجو مارادونا والثاني روما.

وأقيم اللقاء ضد نابولي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في مدربد وليس سان باولو، وذلك كون جماهير الريال ارتكبت مخالفات أثناء مواجهة بايرن ميونخ في الموسم السابق، مما جعل اليويفا يوقع على الريال عقوبة اللعب بدون جمهور في أول مباراة من الموسم اللاحق.

ولم يتأثر ريال مدريد تلك الليلة بغياب جماهيره، بل حقق الانتصار في مسابقة كأس الأندية أبطال الكؤوس بهدفين دون رد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتكررت الحكاية عام 2004 حيث حرم روما من دخول جماهيره إلى ملعب الأوليمبيكو ضد ريال مدريد مما كلفه هزيمة ثقيلة على يد زين الدين زيدان ورفاقه بنتيجة 3-0.

المثير في الأمر أن ريال مدريد كاستيا (الفريق الثاني) هو الآخر خاض تجربة فريدة من نوعها في بطولات أوروبا ضمن مسابقة كأس الأندية أبطال الكؤوس ولعب ضد وست هام يونايتد في معقله بدون جمهور، لكنه حينها خسر بنتيجة 1-5.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة