زين الدين زيدان

يخطط الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لمواجهة الجار أتلتيكو مدريد بسلاح القوة البدنية والصلابة، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال اوروبا يوم 28 أيار الجاري على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس أن التدريبات التي يخوضها ريال مدريد منذ بداية هذا الأسبوع هي الأكثر كثافة وقوة طيلة الموسم الذي شارف على الانتهاء.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن زيدان غرس في عقول لاعبيه فكرة واحدة وهي “لا أحد أكثر منهم في الشدة والصلابة”، بل “ولا حتى الأتلتيكو”.

وطالب مدرب ريال مدريد من لاعبيه تقديم مباراة قوية في الصراعات الثنائية، وعدم التراخي أمام الاندفاع البدني الكبير الذي ينتهجه فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وكان المدير الفني الفرنسي قد انزعج كثيراً من الخسارة أمام الجار في فبراير الماضي، حيث قال بعد انتهاء المباراة 0-1 “في مباراة مثل هذه، علينا الركض أكثر، وضع الساق أكثر ضد الثاني، عليك تقديم أكثر.”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يُشار أن ريال مدريد سيصل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا بعدما حقق 12 انتصاراً متتالياً في الدوري الإسباني، حيث أنهى الليجا في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة