أعتذر نادي بايرن ميونخ الألماني من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، لجماهير نادي يوفنتوس الإيطالي ، عن اللافتة التي تم نشرها في وقت سابق على الحساب الرسمي للنادي للبافاري ، والتي تم الإشارة فيها أن “النهاية هنا” رداً على شعار جماهير اليوفي المعروف “فينو ألا فيني”.

وأثارت هذه الصورة الكثير من الانزعاج لدى جماهير فريق السيدة العجوز لما تحمله من إشارات تذكير بالحركة النازية ، مثل مسارات القطارات التي كان يستخدمها الجيش النازي والتي كانت تُعرف بمسارات الموت أثناء الحرب العالمية الثانية.

وأكد الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ أنه يعتذر عن هذة الصورة بعبارة “لم نكن نقصد منها عدم الإحترام أو التذكير ببعض القضايا التاريخية .. نعتذر” وذلك بهدف الهروب من عملية الشحن النفسي بين جماهير الفريقين قبل الموقعة التي ستجمع الطرفين مساء اليوم، الأربعاء ، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأنهت إدارة البايرن هذا الجدال برسالة قالت فيها “مشجعو يوفنتوس وغيرهم أبدوا غضبهم من تلك الصورة ونحن نعتذر، فالمقصد من هذه الصورة كان لتسليط الضوء على الطابع الرياضي لتلك المباراة من مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، ففريق واحد من الفريقين سيخرج من البطولة”.

يذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين يوفنتوس وبايرن ميونخ إنتهت بالتعادل 2=2 بين الفريقين على ملعب يوفنتوس أرينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة