اشاد مدرب المنتخب الإسباني فيسينتي ديل بوسكي بنظيره أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عقب فوز فريقه ليلة أمس على بايرن ميونخ برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب اليانز أرينا.

وأوضح ديل بوسكي ان انشيلوتي يقوم بعمل كبير رفقة الميرنجي هذا الموسم، حيث صعد بالفريق بكل هدوء الى نهائي دوري الأبطال كما انه احرز كأس إسبانيا على حساب برشلونة.

وقال المدرب الإسباني "انشيلوتي أضاف الكثير لريال مدريد منذ قدومه، صعد بالفريق الى منصات التتويج وبلغ نهائي دوري الأبطال ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونخ".

وأضاف" لقد تولى مسؤولية تدريب مجموعة يصعب تدريبها كون معظمهم نجوم، لديه روح طيبة ساعدته على ذلك فأستطاع ان يصعد بهم شيئاً فشيء الى القمة".

وتطرق ديل بوسكي الى مواطنه جوسيب جوارديولا، حيث أعرب انه مدرب كبير وأحدث ثورة في عالم التدريب في بدايته مع برشلونة. لكنه لم يتجاهل بعض الاخطاء التي وقع بها بيب في مباراة الامس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأدلى " احببت طريقة عمل جوارديولا في برشلونة وانا من معجبيه، كما انه طبق نفس الشيء مع بايرن وكان يؤدي بشكل جيد عموماً، هذا اليوم ليس اليوم المناسب للحديث عن جوارديولا فهو تقع على كاهله مسؤولية كبيرة في هزيمة فريقه بالأمس".

وانهى المدرب الإسباني حديثه بالمديح بمدافع ريال مدريد سيرجو راموس بعد هدفيه في مرمى نوير في الأمس، وأشار انه لاعب متكامل والأفضل في العالم.

وأردف قائلاً " راموس لديه إمكانيات كبيرة تؤهله ليكون الأفضل، توج بأفضل ظهير ايمن في عام 2010 ، وبعدها بعامين كان افضل قلب دفاع في العالم، إنه لاعب متكامل وبإستطاعته ان يشغل اي مركز". 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة