أشرف حكيمي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – حذّر المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان من التقليل بريال مدريد قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم غد الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أشرف حكيمي أن ريال مدريد يملك تشكيلة تضم لاعبين جيدين وقادرين على صناعة الفارق، مشيراً إلى أن الحظوظ متكافئة بين الفريقين للتأهل إلى ربع النهائي، كما رفض ترشيح فريقه باريس للفوز في المباراة.

وكشف النجم المغربي أيضاً عن الاستراتيجية التي سيحاول تطبيقها باريس سان جيرمان في المباراة، حيث أشار إلى ضرورة تقليل الأخطاء الفردية قدر الإمكان، بالإضافة إلى محاولة الاستحواذ والسيطرة.

أشرف حكيمي: ريال مدريد لديه أسلحته أيضاً

وقال أشرف حكيمي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “نحاول أن لا نفكر بمباراة مدريد عندما يكون هناك مباريات أخرى ستلعب قبلها، رغم أن الهدف الأكبر هو مباراة مدريد. إنها مباراة ممتعة، وكما تعلم، فهو فريق ما زال في قلبي لكل ما قدمه لي، لقد ساعدني كشخص وكلاعب، وجعلني أتعلم. سوف نستعد جيداً للمباراة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “يجب أن نقلل من الأخطاء، ثم نستخدم نقاط قوتنا، والتي هي كثيرة مع اللاعبين الرائعين لدينا، سوف نستفيد من الفرص التي ستتاح أمامنا”.

وأضاف “أكثر ما يقلق من ريال مدريد هو أن لديهم العديد من اللاعبين الرائعين الذين يلعبون لسنوات طويلة مع بعضهم، ولديهم جودة هائلة. يجب أن نكون حذرين منهم، لكن عليهم أيضاً أن يكونوا حذرين منا لأننا سنحاول السيطرة على المباراة”.

وأنهى حكيمي حديثه “هجوم باريس أقوى؟ ريال مدريد لديه أسلحته أيضاً مثل فيني (فينيسيوس) وبنزيما ومودريتش وكاسيميرو وكروس.. أسينسيو جيد جداً أيضاً. كما أن لاعبي خط الوسط جيدون للغاية. لديهم فريق رائع ويجب أن لا نستهين بريال مدريد أبداً، على الرغم أنه يبدو أننا لدينا المزيد من الأسماء. لديهم فريق رائع علينا أن نحترمهم وكذلك يجب أن يحترمونا، الحظوظ متكافئة بنسبة 50”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة