تيمو فيرنر - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أظهر فريق تشيلسي قوته في مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بعد أن حصد نتيجة التعادل الإيجابي 1\1.

حافظ فريق توخيل على المستوى المتميز الذي ظهر به مؤخراً وأكد على أنه فريق قوي ومستعد بدنياً لكنه مازال لديه مشكلة تتمثل في عدم استغلال الفرص التي تتاح له.

وظهر الجانب السلبي للفريق اللندني حينما فشل تيمو فيرنر في استغلال فرصة سهلة للغاية أمام الحارس تيبو كورتوا وواصل عروضه المخيبة للآمال.

زوجة مدافع تشيلسي تغضب من فيرنر

علق الكثيرين على عدم نجاح المهاجم الألماني في استغلال الكرات ومنهم مدرب تشيلسي نفسه الذي قال بعد المباراة : “لقد أضاع فرصة كبيرة أمام ويستهام وأضاع فرصة أخرى سانحة هنا ولكن البكاء على ذلك لا يساعد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما علقت إيزابيل دا سيلفا زوجة قلب الدفاع البرازيلي على ذلك فكتبت على حسابها على انستاجرام: “يا لها من كارما..كل فريق يذهب إليه تياجو يكون هناك مهاجم يستمر في إضاعة الأهداف، هذا فيرنر، ما اسمه؟”.

وقد جاءت انتقادات عديدة سواء من جماهير البلوز على وسائل التواصل الاجتماعي ومنهم ريو فرديناند مدافع منتخب إنجلترا واليونايتد السابق الذي قال: “تامي أبراهام لا يحصل على نفس الدقائق التي يحصل عليها فيرنر، إن فيرنر كان استثماراً كبيراً لتشيلسي..ولكن إذا أضاع تامي أبراهام تلك الفرص لكان على دكة البدلاء فوراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة