سبورت 360- استبعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” طاقم التحكيم الروماني بالكامل من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي واسطنبول باشاكشهير التركي، وتم استبدالهم بطاقم هولندي بقيادة الحكم ماكيلي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن موعد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد ضد اسطنبول باشاكشهير التركي بعد إلغاء اللقاء ليلة الثلاثاء.

وتم الاتفاق على استئناف المباراة غداً بعد توقفها اليوم بسبب موقف العنصرية من الحكم الرابع اتجاه أحد أعضاء فريق اسطانبول، لذلك ستلعب ليلة الأربعاء في الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.

استئناف مباراة باريس سان جيرمان واسطنبول في دوري أبطال أوروبا بدون الحكام الرومان

وتضامن لاعبو باريس سان جيرمان مع زملائهم من فريق اسطنبول باشاكشهير وقرروا الانسحاب من المبارا التي تجمعهما الآن في دوري أبطال أوروبا بسبب عنصرية الحكم الرابع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتوقفت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد اسطنبول باشاكشهير التركي في الجولة السادسة و الأخيرة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب أزمة كبيرة بين اللاعبين والحكم الرابع.

وانسحب فريق اسطنبول باشاكشهير التركي من المباراة بسبب ما يقال عن عنصرية الحكم الرابع في التعامل مع اللاعب السنغالي ديمبا با المتواجد على دكة بدلاء الفريق، أو في سيناريو آخر ضد المساعد بيير ويبو.

وحسب ما يقال أن الحكم الرابع أراد إشهار البطاقة الصفراء لديمبا با أو بيبر ويبو على دكة البدلاء فذهب لحكم الساحة ولم يقل اسم السنغالي بل قال “هذا الرجل الأسود”.

وثار لاعبو اسطنبول باشاكشهير غضباً على حكم اللقاء متسائلين لماذا تدعوه بالرجل الأسود في لقطة واضحة ضد العنصرية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة